الشريط الأخباري

مأدبة غداء للمشاركين بالمخيم التطوعي من ذوي الشهداء بريف دمشق

دمشق-سانا

أقامت وزارة السياحة اليوم مأدبة غداء للمشاركين في المخيم التطوعي الذي يقيمه فرع ريف دمشق لاتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع محافظة الريف من أبناء وأسر الشهداء بالمحافظة وذلك في مدينة الشباب بالمزة.

وبينت مديرة سياحة دمشق مي الصلح في تصريح لـ سانا أن هذه الفعالية تاتي في إطار تكريم ذوي الشهداء الذين لم يبخلوا بأغلى ما لديهم في سبيل الوطن وعرفانا بالجميل للجيش العربي السوري البطل الذي سطر ملاحم النصر في دحر الإرهاب.

وأشارت الصلح إلى أهمية التركيز على العمل التطوعي من خلال التوجه لجيل الشباب لكونهم يمثلون المستقبل الواعد لسورية وأن يكون هناك صلة وصل بين منظماتهم الشبابية والجهات الحكومية بغية تعزيز الانتماء الوطني والتمسك بالأصالة والتراث عبر الانشطة التي تصب في هذا الاتجاه.

من جهته بين أمين فرع الاتحاد أحمد عريشة أن المخيم عبارة عن مبادرة قام بها الفرع لتكريم ذوي الشهداء ورعاية أبنائهم وأسرهم تقديرا لتضحياتهم في سبيل نشر الأمن والأمان في ربوع سورية بمشاركة 127 مشاركا ومشاركة وهو عبارة عن عمل تطوعي تنموي يتضمن عددا من الأنشطة.

وأعرب عدد من ذوي الشهداء المشاركين في المخيم عن شكرهم لهذه المبادرة التي لن تزيدهم إلا اصرارا وتمسكا وصلابة في وجه المحن موءكدين استعدادهم بذل الغالي والنفيس في سبيل ان يبقى الوطن شامخا.

ودعوا السوريين الى الدفاع عن وطنهم وإعادة اعماره بالعلم والعمل لتجاوز هذه الحرب التي شنتها قوى الغدر على سورية الحبيبة.

انظر ايضاً

بتكليف من الرئيس الأسد.. الهلال يقدم واجب العزاء للمطران ايفازيان باستشهاد الأب بيدو ووالده على يد التنظيمات الإرهابية

الحسكة-سانا بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد قدم المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب …