الشريط الإخباري

تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في ختام بطولة المنطقة الجنوبية برياضة الرماية في السويداء

السويداء-سانا

اختتمت اليوم في السويداء منافسات بطولة المنطقة الجنوبية برياضة الرماية التي يقيمها الاتحاد السوري للعبة الرماية لفئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات وذلك لمسابقتي المسدس والبندقية.

وتنافس في اليوم الثاني للبطولة التي استضافها نادي الرماية 33 رامية يمثلن محافظات دمشق وريفها ودرعا والقنيطرة والسويداء.

وأسفرت النتائج المسجلة بفئة الناشئات لمسابقة البندقية هواء عن فوز تمارة الجوهري بالمركز الأول تلتها يارا خضير ثم منار خضير وجميعهن من السويداء.1

وحققت المركز الأول بمسابقة المسدس هواء للفئة نفسها ربى درويش تاركة المركزين الثاني والثالث لكل من عنود الأعور ولبنى الأطرش أصغر مشاركة وجمعيهن من السويداء.

وفي منافسات فئة السيدات جاءت أولا بمسابقة البندقية هواء راية زين الدين من السويداء وبالمركزين الثاني والثالث على التوالي مريانا العيد من درعا ونور رضوان من السويداء ونالت الترتيب الأول بمسابقة المسدس هواء للفئة نفسها نيرمين خير من السويداء تلتها ميرنا أبو عراج من درعا ثم نجود زين الدين من السويداء.

وأشار عضو الاتحاد السوري لرياضة الرماية رفيق الشعار في تصريح لمراسل سانا الى أن هذه البطولة أقيمت عقب توقف النشاطات جراء الظروف الراهنة وتعتبر أولى البطولات الرسمية منذ نحو عامين وتليها بطولة مماثلة للمنطقة الساحلية خلال الفترة القادمة.

بدوره بين عضو قيادة فرع الاتحاد الرياضي بريف دمشق أسامة البوشي أن مشاركتهم جاءت بهدف التأكيد على وجودهم الرياضي في الظروف الراهنة وفسح المجال أمام عدد من الرماة الواعدين لكسب الخبرة والاستفادة من مشاركة بعض الأبطال والبطلات.

من جهته أوضح رئيس اللجنة الفنية لرياضة الرماية بالسويداء كمال زين الدين أن البطولة شهدت تنظيما جيدا دون وقوع أخطاء وقدم فيها رماة السويداء نتائج جيدة ووجوها واعدة تحتاج لمزيد من الدعم والاهتمام.

وفي نهاية البطولة جرى تتويج الفائزين بالمراكز الأولى وذلك بحضور محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف وعضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي نيلي الجمال ورئيس وأعضاء قيادة فرع الاتحاد الرياضي بالسويداء وأعضاء الاتحاد السوري لرياضة الرماية.

وكانت البطولة التي انطلقت أمس شهدت منافسات بين فئتي الرجال والناشئين لمسابقتي المسدس والبندقية هواء وذلك بمشاركة 34 راميا.