مكافحة المخدرات وأضرارها ضمن ندوة لشبيبة اللاذقية

اللاذقية-سانا

ركزت الندوة التثقيفية التي أقامها فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في اللاذقية اليوم على سبل مكافحة المخدرات واثرها السلبي على الفرد والأسرة والمجتمع.

وبين عضو قيادة فرع شبيبة اللاذقية مصطفى منصور أن هدف الندوة توعية الشباب والاهل بمخاطر المخدرات وضرورة مكافحتها لافتا إلى أنه ستتم إقامة ندوات مماثلة في عدد من المدارس بهدف الوصول لأكبر شريحة من الشباب.

بدوره أشار رئيس فرع مكافحة المخدرات باللاذقية أحمد العلي إلى الآثار الهدامة للمخدرات على صحة الإنسان وسلوكه وعقله معتبرا أن أبرز العوامل المساعدة على تعاطيها بين الشباب هي التفكك الأسري ورفقة السوء فيما دعا مدير أوقاف اللاذقية الشيخ عبد الفتاح ريحاوي إلى الابتعاد عن المخدرات لاثارها السلبية على الفرد والمجتمع.

وأوضح مفوض كشاف سورية باللاذقية صفوان حبيب أن الحرب التي تتعرض لها سورية أدت إلى “ظهور بعض المشكلات كانتشار المخدرات وخاصة بين الشباب” داعيا الى تحصين المجتمع من هذه الآفة.

حضر فعاليات الندوة التي استضافها مقر شعبة المدينة الثالثة لفرع حزب البعث العربي الاشتراكي باللاذقية شباب من فرع اتحاد الشبيبة وكشاف سورية وامين فرع شبيبة اللاذقية تمام صقور وفعاليات رسمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency