الشريط الأخباري

ارتفاع عدد ضحايا الاعتداءات الإرهابية بقذائف صاروخية على بلدة الزهراء وأحياء سكنية بحلب إلى 16 شهيدا و86 جريحا

حلب-درعا-سانا

ارتفع عدد ضحايا الاعتداءات الارهابية لتنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة التابعة له بقذائف صاروخية على بلدة الزهراء وأحياء سكنية بمدينة حلب إلى 16 شهيدا و86 جريحاً.

وأشار مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا إلى سقوط قذائف صاروخية على حي السليمانية تسببت باستشهاد 4 أشخاص بينهم 3 أطفال وإصابة 19 آخرين باصابات بعضها خطرة .

وأضاف المصدر أن “التنظيمات الارهابية استهدفت حي الاذاعة بعدد من القذائف الصاروخية ما أدى الى ارتقاء 5 شهداء وإصابة 41 شخصا بجروح متفاوتة وأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة للأهالي”.

ولفت المصدر إلى “ارتقاء شهيدين وإصابة شخص وأضرار مادية نتيجة اعتداء ارهابي بقذيفتين على حي باب الفرج ودوار قرطبة بحي جمعية الزهراء”.

وأشار المصدر إلى “استمرار سقوط القذائف الصاروخية على أحياء الجميلية والموكامبو والاشرفية بمدينة حلب” مصدرها حي بنى زيد حيث ينتشر ارهابيون أغلبيتهم من تنظيم “جبهة النصرة” ومجموعات مسلحة تابعة له ترتبط بالنظام التركي السفاح.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداءات الارهابية اسفرت عن “ارتقاء 3 شهداء بينهم امرأة واصابة 5 اشخاص بجروح متفاوتة ووقوع اضرار مادية بالمنازل والممتلكات العامة والخاصة”.

وأضاف المصدر “إن الاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على أحياء المارتيني والحمدانية وميسلون وشارع بارون أسفرت عن ارتقاء شهيد وإصابة 14 شخصاً آخرين معظمهم من النساء والأطفال”.

ولفت المصدر إلى أن التنظيمات الإرهابية اعتدت بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في بلدة الزهراء بريف حلب الشمالي أسفرت عن ارتقاء شهيد و5 جرحى .

وتسببت الاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية والهاون على الأحياء السكنية في مدينة حلب خلال الـ 48 ساعة الماضية بارتقاء 10 شهداء وإصابة عشرات الأشخاص أغلبهم من النساء واللأطفال.

إصابة شخص بجروح جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على مدينة درعا

وأصيب شخص بجروح جراء استهداف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي بقذائف صاروخية منازل المواطنين السكنية في مدينة درعا.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسلة سانا إن “إرهابيين اطلقوا ظهر اليوم 5 قذائف صاروخية على دوار المالية ومحيطه في مدينة درعا أسفرت عن إصابة شخص بجروح ووقوع اضرار مادية بممتلكات المواطنين”.

وينتشر في منطقة درعا البلد تنظيمات إرهابية تكفيرية مرتبطة بكيان الاحتلال الاسرائيلي وتستهدف الاحياء السكنية في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية ما يسفر عن إصابات وشهداء في صفوف المواطنين وأضرار كبيرة في ممتلكاتهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المجموعات الإرهابية تعتدي بقذيفتين على حيي شارع النيل وحلب الجديدة

حلب-سانا اعتدت التنظيمات الإرهابية بقذيفتين صاروخيتين على منازل الأهالي في حيي حلب الجديدة وشارع النيل …