الشريط الإخباري

فعالية لطلبة طرطوس تؤكد ضرورة اختيار المرشح الأقدر على التعبير عن تطلعات المواطنين في انتخابات مجلس الشعب

طرطوس-سانا

أكد المشاركون في الاحتفالية التي نفذها اليوم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بطرطوس بعنوان “نحنا شريان الحياة .. رح نشارك” أهمية ممارسة المواطنين لحقهم الانتخابي في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني في 13 نيسان الجاري لاختيار الأكثر قدرة على التعبير عن تطلعاتهم وذلك في ساحة كلية الاداب بجامعة طرطوس.

وبين عميد كلية الآداب بالجامعة الدكتور حسن شحود أن يوم الانتخابات تأكيد على إرادة الحياة لدى السوريين ووفاء لتضحيات الشهداء مبينا أن المشاركة في الانتخابات تعزيز للانتصارات المتتالية التي يحققها بواسل الجيش العربي السوري على الإرهاب.

وأشار رئيس فرع اتحاد الطلبة بطرطوس همام كناج إلى أن الطلاب الذين ينهلون العلم بطموح ورغبة في الارتقاء سيتوجهون إلى صناديق الاقتراع يوم الأربعاء القادم ليعبروا عن دعمهم لوطنهم واعتزازهم ببطولات جيشهم وليثبتوا أنهم شباب حر ومسؤول .

حضر الفعالية أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد ورئيس جامعة طرطوس الدكتور عصام الدالي ورئيس الفريق الديني الشبابي المهندس عبد الله السيد وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية دارين سليمان وفعاليات طلابية وشعبية ورسمية وحزبية وأكاديمية.

ويبلغ عدد الناخبين في طرطوس 708790 ناخبا فيما يصل عدد المراكز الانتخابية إلى 815 مركزا بينها 45 مركزا للوافدين.

وتعد محافظة طرطوس دائرة انتخابية تحظى ب 13 مقعدا موزعا على قطاعين هما قطاع العمال والفلاحين والعدد المخصص له 6 مقاعد و7 مقاعد لقطاع باقي فئات الشعب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency