التأكيد على المشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشعب في احتفال جماهيري في حي غويران بالحسكة

الحسكة-سانا

أكدت الفعاليات الأهلية بالحسكة خلال احتفال جماهيري أقيم اليوم في حي غويران ضرورة المشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشعب في الثالث عشر من نيسان الجاري.

واعتبرت الفعاليات أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني يسهم في دعم القرار الوطني وتأكيد سيادة القانون داعين إلى التركيز على القضايا الوطنية المهمة من خلال اعطاء الاولوية للقضاء على الارهاب.

ودعا احد وجهاء حي غويران دحام العلي الجميع للمشاركة في الانتخابات “لتثبيت النصر الموءزر الذي يحققه ابطال الجيش العربي السوري في ميادين القتال” مشيرا الى ان اهالي الحي يثبتون من جديد حسهم العالي بالمسؤولية الوطنية من خلال التفافهم حول الجيش العربي السوري وقيادته.

بدوره أكد الشيخ علي حماد الأسعد أحد وجهاء قبيلة الجبور جنوب الحسكة ان أهالي المنطقة الجنوبية بالمحافظة سيشاركون في الانتخابات انطلاقا من حسهم بالمسؤولية الوطنية وواجبهم الاخلاقي تجاه ما تتعرض له سورية من إرهاب تكفيري.

من جانبه اعتبر طارق العطية أحد وجهاء المحافظة أن المشاركة بالانتخابات “رد عملي على الأطراف التي تريد تمرير بعض مشروعات التقسيم.. والتأكيد على حالة التماسك والانسجام والوحدة الوطنية التي يعيشها أبناء الحسكة” داعيا أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة بانتخاب ممثلين حقيقيين قادرين على نقل هموم وقضايا المواطنين بشكل يعكس تطلعاتهم وآمالهم في مستقبل عنوانه النصر لسورية.

وبين أحمد الدهش امين شعبة مدينة الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي ان الاحتفال والمشاركة الواسعة لأهالي الحي فيه تؤكد صدق ووفاء أبناء الحسكة وثقتهم الكبيرة بالجيش العربي السوري وتأتي وفاء للتضحيات الجسام التي قدمها أبناء سورية لاعادة الامن والاستقرار الى ربوعها.

حضر الاحتفال أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلف المهشم وعدد من اعضاء قيادة فرع الحسكة للحزب.

انظر ايضاً

مجلس إدارة الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال  يقرر بدء تسليم الشقق الجاهزة المكتتب عليها لأصحابها ابتداء من  السبت القادم

دمشق-سانا أجرى مجلس إدارة الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال خلال اجتماعه اليوم برئاسة رئيس …