الشريط الإخباري

بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين محافظة اللاذقية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

اللاذقية-سانا

بحث محافظ اللاذقية “إبراهيم خضر السالم” مع المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي الدكتور “صموئيل رزق” والوفد المرافق له اليوم سبل تعزيز التعاون بين الجانبين لتلبية احتياجات المحافظة في القطاعات المختلفة.

واستعرض المحافظ الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين في ظل زيادة عدد الوافدين إلى اللاذقية من المحافظات الأخرى هربا من الاعتداءات الإرهابية داعيا المنظمات الدولية إلى تلمس احتياجات السكان على أرض الواقع لتقديم المساعدات لمستحقيها الفعليين بما ينعكس على المحافظة بشكل تنمية مستدامة.

ونوه السالم بجهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في المجال الإنساني داعيا المنظمات الدولية إلى وضع خطط تنموية لمساعدة المواطنين والوافدين على تنفيذ مشروعات تسهم بتوفير دخل لهم إضافة إلى مشاريع صيانة الآليات والبنى التحتية ومبديا استعداد المحافظة تقديم التسهيلات المطلوبة للبرنامج بما في ذلك افتتاح مكتب له بالمحافظة.

بدوره استعرض رزق المشاريع التي يعمل البرنامج على تنفيذها في اللاذقية وأهمها مشروع جمع ونقل النفايات الصلبة الذي يوفر فرص عمل لـ212 عاملا وسيتم خلاله تقديم 50 حاوية نظافة ومدة تنفيذه 6 أشهر وهو مقدمة لمشاريع أخرى في المستقبل بالتعاون مع المحافظة ولا سيما في مجال صيانة الآليات وإدارة الأنقاض وترحيلها وإعادة تدويرها وإعادة تأهيل المراكز الصحية والبنى الخدمية والتحتية في مجال شبكات الكهرباء والهاتف والصرف الصحي والمياه وغيرها معبرا عن أمله في عودة الأمن والخير والسلام لسورية.

وأعرب رزق عن شكره للمحافظة على التسهيلات المقدمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذي يدرك احتياجاتها الناجمة عن تحمل الكثير من الأعباء بسبب زيادة عدد الوافدين اليها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة ضمن مشروع (سوق اللاذقية)

اللاذقية-سانا افتتح في حديقة الأندلس في اللاذقية اليوم مشروع سوق اللاذقية لتصريف منتجات المشاريع الصغيرة …