بحث الاستعدادات والتحضيرات لانتخابات مجلس الشعب في محافظات حلب والحسكة وحمص

محافظات – سانا

تركزت لقاءات قيادات فروع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظات حلب والحسكة وجامعة البعث مع رؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والطلبة حول التحضيرات والاستعدادات لانتخابات مجلس الشعب للدور
التشريعي الثاني المقرر في الثالث عشر من شهر نيسان القادم وأهمية المشاركة الواسعة والفاعلة لإنجاحها.

ففي الحسكة بين أمين فرع حزب البعث خلف المهشم أن إجراء الانتخابات التشريعية لمجلس الشعب في موعدها المحدد يعتبر “نصراً سياسياً جديداً” ودليل على انتصار إرادة الشعب السوري في متابعة حياته السياسية رغم الممارسات الإرهابية التي حاولت تعطيلها.

وخلال لقاء ضم قيادة فرع الحزب ورؤساء المنظات الشعبية والنقابات المهنية اليوم أكد المهشم ضرورة مشاركة كل أطياف الشعب في الانتخابات لاختيار مرشحين قادرين على نقل هموم المواطن وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في ظل الظروف الراهنة.

بدورهم لفت المشاركون إلى أن إجراء الانتخابات تجسيد واضح لاستقلالية القرار السياسي وانتصار حقيقي لإرادة الشعب والقيادة في ظل الإنجازات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري على امتداد ساحة الوطن.

وأكدوا استعدادهم لتحمل المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم لجهة المشاركة في الانتخابات واختبار الكفاءات العلمية القادرة على تحمل المسؤوليات الوطنية والأخلاقية خلال مرحلة إعادة الإعمار.

4وفي حمص أكد المشاركون بالندوة التي نظمها فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم حول انتخابات مجلس الشعب وأهمية مشاركة جميع القطاعات بالانتخابات بما يسهم في تلبية طموحات المواطنين.

وبين أمين الفرع الدكتور محمد عيسى أن الانتخابات رسالة تؤكد “أننا أقوياء ومنتصرون بفضل بسالة أبطال الجيش العربي السوري وتضحيات الشهداء ومساندة الحلفاء الشرفاء” .

بدوره أكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح أن جميع كوادر الجامعة ستعمل يدا واحدة لإتمام الانتخابات التشريعية على أكمل وجه وفي موعدها ما يثبت قوة إرادة الحياة لدى الشعب السوري.

حضر الندوة أعضاء قيادة فرع الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد من العاملين بالجامعة.

وفي حلب.. أكد أمين فرع حلب لحزب البعث أحمد صالح إبراهيم ضرورة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب لهذه الدورة نظرا لأهمية المرحلة الراهنة وانتخاب أصحاب الكفاءة والنزاهة والوطنية والعناصر الشابة بعيدا
عن المحسوبيات أو أي اعتبارات أخرى.

وفي لقاء ضم أعضاء قيادة الفرع مع رؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية أمس أشار ابراهيم إلى أهمية اختيار من يمثل الشعب بآماله وآلامه وطموحاته فالمرحلة القادمة مرحلة الانتصار على الإرهاب وإعادة
البناء والإعمار.

بدوره أوضح محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أهمية هذا الاستحقاق الدستوري والعمل على إنجاحه وتكاتف جهود الجميع لانتقاء المرشحين الأفضل والأنسب للمرحلة القادمة.

وحدد موعد انتخاب أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني وفقا للمرسوم رقم 63 لعام 2016 يوم الأربعاء الموافق ل 13 نيسان المقبل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

741 مركزاً لانتخابات مجلس الشعب في محافظة حماة

حماة -سانا أعلن رئيس اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني في محافظة …