الشريط الإخباري

ارتقاء 12 شهيدا معظمهم أطفال جراء اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على أحياء سكنية في حلب ودير الزور

محافظات-سانا

ارتقى 10 شهداء بينهم 7 أطفال جراء استهداف التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظام اردوغان بقذائف صاروخية حيي جمعية الزهراء والشيخ مقصود السكنيين بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة فى تصريح لمراسل سانا أن ارهابيين اطلقوا مساء اليوم قذائف صاروخية على حى جمعية الزهراء السكنى ما تسبب باستشهاد 5 اطفال واصابة 5 اشخاص بجروح متفاوتة ووقوع اضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وفي وقت لاحق مساء اليوم أشار المصدر إلى ارتقاء 5 شهداء بينهم طفلان جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية على حي الشيخ مقصود في حلب بعدد من القذائف.

واستهدف إرهابيون أمس الأول حي الشيخ مقصود بمدينة حلب بقذائف صاروخية ما أسفر عن استشهاد ستة مواطنين بينهم طفل.

وتتحصن في عدد من أحياء حلب تنظيمات إرهابية منها تنظيم”جبهة النصرة” وما يسمى “لواء شهداء بدر” تستهدف الاحياء الامنة فى المدينة بقذائف صاروخية وهاون بشكل متكرر في محاولة يائسة منها للتغطية على انجازات وتقدم الجيش العربي السوري في أرياف حلب ودرعا واللاذقية ومحاولة التأثير في معنويات الشعب السوري المصمم على دحر الإرهاب.

شهيدان و 14 جريحاً جراء اعتداء إرهابيي “داعش” بقذائف هاون على مدينة دير الزور

وفي مدينة دير الزور ارتقى شهيدان جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش” بقذائف الهاون على حيي الجورة والقصور .

وأفاد مصدر بالمحافظة في تصريح لمراسل سانا بأن إرهابيي “داعش” المتحصنين في حيي الرشدية والحويقة أطلقوا صباح اليوم 5 قذائف هاون على حيي الجورة والقصور ما تسبب بارتقاء شهيدين وإصابة 14 شخصا بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية بالممتلكات.

وكان ارتقى 5 شهداء وأصيب 6 أشخاص بجروح في 25 الشهر الماضي جراء استهداف إرهابيي تنظيم “داعش” بقذائف الهاون الحيين المذكورين.

ويرتكب تنظيم “داعش” الإرهابي أفظع الجرائم الوحشية بحق أهالي دير الزور معتمدا على مرتزقة أجانب قدموا من مختلف أصقاع الأرض بعد تلقينهم أفكارا تكفيرية وإغرائهم بالمال الذي يجنيه التنظيم من بيع النفط المسروق لنظام أردوغان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سقوط ثلاث قذائف هاون على المنطقة الخضراء وسط بغداد

بغداد-سانا أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي سقوط ثلاث قذائف هاون داخل المنطقة الخضراء التي تضم …