الشريط الإخباري

صيادلة إدلب يطالبون بتسهيل فتح صيدليات لهم في المحافظات الوافدين إليها

حماة – سانا

طالب صيادلة إدلب بتسهيل فتح صيدليات لهم في المحافظات الوافدين إليها وعدم ربط ذلك بشرط إلغاء إذن فتح الصيدلية في المحافظة المهجر منها وتسديد الرسوم النقابية.

ودعا الصيادلة خلال مؤتمرهم السنوي الذي عقد اليوم في مقر نقابة صيادلة حماة إلى تأمين فرص عمل لهم بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية وتحسين واقعهم المعيشي.

وأكد رئيس مجلس فرع نقابة صيادلة إدلب الدكتور محمد مندو ضرورة معالجة العقبات التي تعترض الصيادلة في مزاولة المهنة والاكتفاء بتعهد خطي من الصيدلي إلى نقابة الصيادلة لإعادة فتح صيدلية ومزاولة عمله فيها مبينا أن الفرع يقوم بالتواصل مع الصيادلة ومعالجة قضاياهم ضمن الممكن.

وأشار أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عبد السلام الأحمد إلى دور الصيادلة في الحفاظ على الصحة في المجتمع من خلال تقديم النصح والمشورة الطبية للمواطنين.

وتم خلال المؤتمر إعادة تشكيل مجلس فرع النقابة المؤلف من 7 أعضاء وهم الدكتور محمد مندو رئيسا لمجلس الفرع وأيهم إبري أمينا للسر وغسان حياني خازنا ومحمد تناري و فاتنة قزيز و بدورة صدير و عبيدة قطيع أعضاء ومصطفى العلوان و محمد العدل و مرهف الخطيب و فدوى موعاني و عمر حمشدو و طارق تلاوي و هزار جبارة و نضال شحادة و أمين السيد و سامر تناري أعضاء متممين للمؤتمر العام.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

صيادلة طرطوس يطالبون بتأمين فرص عمل للخريجين الجدد وزيادة ربح الصيدلي

طرطوس-سانا طالب أعضاء فرع نقابة صيادلة طرطوس بتطوير قانون تنظيم المهنة بما يتناسب مع العدد …