الشريط الإخباري

6ر112 مليون ليرة قيمة مبيعات شركة “كنار” العام الماضي

دمشق- سانا

وصلت قيمة الإنتاج في الشركة العامة للصناعات التحويلية كنار خلال العام الماضي إلى 4ر119 مليون ليرة في حين بلغت قيمة المبيعات 6ر112 مليون ليرة.

وأكد المدير العام للشركة دريد صقر أن تحقيق هذه النتائج جاء رغم الصعوبات التي واجهتها الشركة المتعلقة بقلة اليد العاملة وقدم الخطوط الإنتاجية في الشركة إضافة إلى صعوبة تأمين المواد الأولية اللازمة للعملية الإنتاجية وتغير وارتفاع أسعار الصرف و “عدم تعاون بعض شركات القطاع الخاص مع الشركة في تأمين احتياجاتها من هذه المواد”.

وتوقع صقر أن تحقق الشركة ربحا يصل إلى نحو 17 مليون ليرة بعد دفع رواتب عمالها والمصاريف الثابتة إضافة إلى تأمين ثمن المواد الأولية داعيا إلى مساعدتها في تخفيف الإجراءات لتسهيل استجرار مستلزمات العملية الإنتاجية التي تتطلب وقتا طويلا والسماح للشركة بالشراء المباشر كون الظروف استثنائية وتحتاج الى ديناميكية وسرعة في العمل نتيجة تذبذب أسعار الصرف ما يوفر لها الوقت واستثمار الطاقات المتوفرة فيها.

ولفت مدير عام كنار إلى أن جميع منتجات الشركة مسوق بالكامل عن طريق مؤسسات القطاع العام التسويقية والجهات الأخرى التي أبرمت معها عقود استجرار لسد احتياجاتها من منتجات الشركة التي تتمتع بالجودة العالية والأسعار المنافسة إضافة إلى ثقة المستهلكين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

(كنار) تنتج ما قيمته 150 مليون ليرة والأسعار ثابتة

دمشق-سانا أنتجت الشركة العامة للصناعات التحويلية “كنار” خلال العام الماضي ما قيمته نحو 150 مليون …