الشريط الإخباري

فعاليات رسمية وشعبية بإدلب تزور عددا من حواجز الجيش وقوى الأمن الداخلي

إدلب-سانا

بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لذكرى تأسيس الجيش العربي السوري كرمت محافظة ادلب اليوم عددا من عناصر الجيش من ضباط وصف ضباط وأفراد خلال زيارة فعاليات رسمية وشعبية وحزبية حواجز الجيش العربي السوري ونقاط تمركز قوى الأمن الداخلي حول مدينة إدلب.
وأشار المحافظ صفوان أبو سعدى إلى أن عيد الجيش العربي السوري هو مناسبة للفخر والاعتزاز أمام ما يقدمه بواسلنا من إرادة وتصميم على المضي في طريق النصر الذي يتجلى في محاربة الإرهاب حتى آخر شبر من أرض الوطن.

2ولفت أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عبد السلام الأحمد إلى أن عيد الجيش هو عيد لكل أبناء الوطن حيث بات رجال الجيش الأنموذج الأمثل للتضحية والفداء وهم يشكلون العين الساهرة على حماية أمن الوطن.
وأشار قائد شرطة المحافظة اللواء قحطان غبارة إلى أن عناصر قوى الأمن الداخلي هم رديف أساسي لبواسل الجيش وأن عيد الجيش ذكرى عظيمة ومناسبة وطنية تتجلى فيها معاني البطولة التي سطرها بواسل الجيش وقوى الأمن الداخلي.
وأكد رجال الجيش العربي السوري أنهم مستمرون بالقيام بواجبهم الوطني بالدفاع عن أمن وسلامة الوطن والمواطنين مستلهمين من عيد الجيش قيم الرجولة والفداء التي تميز بها عبر محطاته البطولية منذ القدم معاهدين الله والوطن على الاستمرار بالتضحية حتى عودة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن الغالي ومن
أجل أن تبقى سورية قلعة في الصمود والتصدي.
شارك في الزيارة عدد من أعضاء مجلس الشعب في المحافظة والمهندس خير الدين كيالي رئيس مجلس المحافظة وعلي الجاسم نائب رئيس المكتب التنفيذي.

انظر ايضاً

طقس الغد.. الجو ربيعي والحرارة أعلى من معدلاتها

دمشق-سانا تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية …