الشريط الإخباري

تخريج 393 من طلاب كلية الهندسة المدنية في جامعة دمشق- فيديو

دمشق-سانا

احتفلت كلية الهندسة المدنية في جامعة دمشق اليوم بالتعاون مع فرع جامعة دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية بتخريج 393 طالبا وطالبة دفعة “بناة الوطن” وكرمت المتفوقين منهم.

2

وفي كلمة له خلال الحفل الذي أقيم على مدرج الباسل بمقر الكلية أوضح رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد حسان الكردي أن كلية الهندسة واحدة من الكليات العلمية المرموقة التي أثبت خريجوها جدارة متميزة ومهارة عالية سواء في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي مشيرا إلى “المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم في المرحلة القادمة في بناء الوطن وكل ما هدمه الإرهاب” منوها بجهودهم المبذولة على مقاعد الدراسة وفي المخابر ومواقع العمل.

وقال عميد كلية الهندسة المدنية الدكتور محمد غريب إن “الخريجين يقطفون ثمار سنوات من العلم والاجتهاد على مقاعد الدراسة ليكونوا بناة الوطن ويسهموا في نهضته وتطويره متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم المهنية”.

من جانبها أشارت عضو قيادة فرع جامعة دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية الدكتورة آلاء الشيخ محمد إلى الدور الفاعل للاتحاد في إطلاق مسارات العلم والإبداع عند طلبة الجامعات السورية ليحققوا بتفوقهم بناء مستقبل سورية.

4

وفي كلمة الخريج الأول شكرت الخريجة فاتنة النحاس الأساتذة على جهودهم المبذولة والمتواصلة وتذليل الصعوبات للوصول إلى التفوق والنجاح مؤكدة أن الخريجين سيكونون جند الوطن الأوفياء في تحقيق النصر إلى جانب حماة الديار من خلال العلم والمعرفة للارتقاء بالوطن إلى أعلى المستويات.

وأعرب عدد من الخريجين عن فرحتهم بالتكريم حيث أكدت بتول حسن والياس سهيل ميدع إصرارهما على مواصلة العلم لإعادة إعمار سورية الحديثة والمتجددة ودحر الإرهاب.

5

وتضمن الحفل منح الشهيدين حذيفة البلخي ومسعود الخطيب اللذين استشهدا جراء قذائف الحقد والإرهاب شهادتي تخرج فخريتين وتكريم الطلاب الأوائل على مدى السنوات الدراسية إضافة إلى عروض فنية.

حضر الحفل نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور أمجد زينو وأعضاء قيادة فرع جامعة دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية وفعاليات حزبية وأعضاء الهيئة التدريسية والأهالي.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

تخريج 393 من طلاب كلية الهندسة المدنية في جامعة دمشق