مشاركون في ندوة حوارية بدرعا: سورية ستنتصر على الإرهاب وداعميه

درعا-سانا

أكد المشاركون في الندوة الحوارية التي أقامتها أمانة درعا للثوابت الوطنية اليوم حتمية انتصار سورية على الإرهاب والقوى التي تدعمه بفضل تلاحم شعبها وجيشها وقيادتها.

ودعا رئيس مجلس أمانة درعا للثوابت الوطنية الدكتور يوسف المنجر خلال الندوة التي اقيمت في فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى الالتفاف حول “الوطن والجيش العربي السوري والقيادة” لأن سورية تحتاج كل أبنائها حتى تحقيق النصر.

ولفت أمين فرع درعا لحزب البعث كمال العتمة إلى الاستمرار بالمصالحات الوطنية وتسوية اوضاع المطلوبين في اطار السعي لتحقيق الأمان للوطن واعادة من ضلوا إلى الطريق الصحيح مؤكدا على دور الإعلام في فضح الإرهاب وداعميه.

وأشار عميد كلية الآداب في فرع جامعة دمشق بدرعا الدكتور ابراهيم المصري إلى ضرورة تعزيز اللحمة الوطنية لافتا إلى أن موقع سورية الجيوسياسي فرض عليها أن تكون مدافعة عن كل القيم باعتبارها بلدا ينشر السلام في العالم وقيم التسامح والمحبة موءكدا انها ستنتصر على الارهاب.

وأشار الاعلامي رفيق لطف إلى أن سورية منتصرة على الإرهاب رغم محاولة قوى كبيرة هزيمة الفكر الوطني والقومي فيها منوها بصمود السوريين وجيشهم وهم الآن أكثر ايمانا والتصاقا بقيمهم ووطنهم.

وبين أن الاعلام المضلل لعب دورا كبيرا في معاناة محافظة درعا عبر ترويج الأكاذيب لكن ابناء درعا صمدوا في وجه هذا الاعلام وبقيت المحافظة درع الوطن.

وعرض لطف خلال الندوة فيلما وثائقيا عن بلدة الزبداني بريف دمشق واخر عن مبادرة درع الوطن التي شكلها أبناء درعا الشهر الماضي لزيارة أسر الشهداء وتكريمهم في محافظات طرطوس واللاذقية والسويداء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

توزيع معدات زراعية على 136 أسرة في ريف درعا

درعا-سانا استفادت 136 أسرة في مدينة الشيخ مسكين وبلدة الفقيع بريف درعا من مساعدات المعدات …