الشريط الإخباري

فوز جبلة والكرامة وتعادلان في الجولة الرابعة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

اللاذقية-سانا

أقيمت اليوم منافسات الجولة الرابعة من ذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للمجموعة الأولى التي تجري مبارياتها على ملاعب اللاذقية .

وفاز جبلة على الجزيرة بهدف وحيد أحرزه ابراهيم الطويل الدقيقة 9 في المباراة التي أقيمت على ملعب جبلة وفاز أيضا الكرامة على المحافظة بهدف دون مقابل سجله عمرو جنيات في الدقيقة 22 من زمن المباراة التي جمعتهما على ملعب الباسل.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية تعادل فريقا الحرية والطليعة بهدف لمثله حيث سجل للحرية أولا فراس الأحمد في الدقيقة 49 فيما أدرك أنس الشوا التعادل للطليعة في الدقيقة 75 كما تعادل حطين مع المجد سلبا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جبلة.

وبهذه النتائج تصدر جبلة ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط يليه الجيش برصيد 7 نقاط ثم المجد فالطليعة فالكرامة برصيد 6 نقاط لكل منهم ويفصل بينهم فرق الأهداف فالمحافظة ثم حطين ثم الحرية بنقطتين لكل منهم وأيضا بفرق الأهداف وأخيرا الجزيرة بنقطة وحيدة.

ويلتقي غدا في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها في دمشق الاتحاد مع النواعير على ملعب الفيحاء عند الحادية عشرة صباحا فيما يلتقي عند الثانية ظهرا النضال مع الجهاد على ملعب المحافظة وتشرين مع الوحدة على ملعب تشرين والوثبة مع الشرطة على ملعب الفيحاء .

انظر ايضاً

فوز جبلة على تشرين ودياً بكرة القدم

اللاذقية-سانا فاز جبلة على تشرين خلال المباراة الودية التي جرت اليوم بين الفريقين على أرض …