الشريط الإخباري

الاتحاد الرياضي يكرم بعثة المنتخب الوطني للرجال

دمشق-سانا

كرم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بعثة المنتخب الوطني للرجال بكرة القدم بعد فوزه على منتخب سنغافورة بهدفين لهدف رافعا رصيده إلى خمس عشرة نقطة في المركز الثاني لمجموعته الخامسة ضمن التصفيات المشتركة الموءهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وكأس آسيا بالإمارات 2019 وبات على بعد خطوة من بلوغ النهائيات الآسيوية والتأهل إلى الدور النهائي من التصفيات المونديالية.

وشكر اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام اللاعبين والجهازين الفني والإداري على ما حققوه رغم الظروف الصعبة، وعلى الأداء الرجولي والوطني الذي قدموه في التصفيات والبسمة التي رسموها على شفاه كل مواطن سوري.

وقال اللواء جمعة..”كنتم خير سفير لسورية بانتصاراتكم التي تزامنت مع انتصارات الجيش العربي السوري فكل يدافع عن الوطن في ساحته وهذا الانتصار أثبت قدرتنا على صنع الإنجاز وإصرارنا على إرادة الحياة”.

بدوره اعتبر صلاح رمضان رئيس اتحاد كرة القدم أن النتائج الجيدة للمنتخب الوطني في التصفيات ستنعكس إيجابا على مستقبل الكرة الوطنية.

من جهته قال فادي الدباس مدير المنتخب ان حصيلة المنتخب الحالية رقميا هي خطوة في الطريق الصحيح نحو تحقيق الحلم /سورية في روسيا 2018/ وما تحقق هو ثمرة جهد الجميع ودعم ومتابعة القيادة الرياضية.

انظر ايضاً

إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة غياث دباس

دمشق-سانا أعاد المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اليوم تشكيل مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة غياث …