الشريط الإخباري

أرسلان: التدخل الروسي فضح داعمي الإرهاب في سورية

بيروت-سانا

أكد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان ضرورة التنسيق بين الجيشين اللبناني والسوري في مكافحة الارهاب الذي لا يميز بين أحد وليس له حدود لأن المعركة واحدة مشيرا إلى أهمية إعطاء الجيش اللبناني الدعم الكافي لحسم معركة عرسال ضد الإرهابيين.

وأوضح أرسلان في مقابلة مع قناة المنار الليلة أن التدخل الروسي بمحاربة الإرهاب في سورية وما حققه حتى الآن فضح الدول الغربية في تمويلها ودعمها له بشكل مباشر لافتا إلى أن وطنه يستفيد من هذا التدخل لأن كل حرب جدية ضد الإرهاب تعزز موقع لبنان.

واعتبر ارسلان أن ادعاء بعض الدول الغربية والانظمة العربية بأن الضربات الجوية الروسية تستهدف ما يسمونها “الفصائل السورية المعتدلة” هو للتغطية على دعمهم للإرهاب مشيرا إلى: “أن معطيات الميدان في سورية ستقرر الكثير من الأشياء على المستوى الدبلوماسي الاقليمي والدولي والتي ستتضح معالمها خلال الأشهر القادمة أكثر”.

وجدد أرسلان التأكيد على أن الشعب السوري هو صاحب السيادة والقرار في تحديد مستقبله واختيار قيادته وقال: “إن أي تدخل في الشؤون السورية الداخلية يعتبر تفخيخا للوضع في سورية والمنطقة”.

وفي الشأن اللبناني بين أرسلان أن قانون الانتخاب أولوية ملحة وأساسية حيث يجب الاتفاق على قانون عادل موضحا أن قانون النسبية يساوي بين كل اللبنانيين ويعطي كل فريق حجمه الطبيعي.

انظر ايضاً

أرسلان يدعو للتنسيق بين الجيشين السوري واللبناني في مواجهة الإرهاب

بيروت – سانا دعا رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان إلى التنسيق بين الجيشين …