قرعة متوازنة لأندية الدرجة الأولى بكرة القدم للموسم المقبل

دمشق-سانا

سحبت اليوم بمقر اتحاد كرة القدم بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق قرعة مباريات اندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم المقبل بمشاركة مندوبي الفرق المشاركة وعددها عشرون فريقا.

1وضمت المجموعة الأولى كل من.. الجيش والمجد والمحافظة والكرامة والطليعة والجزيرة وأمية وجبلة وحطين والحرية بينما ضمت الجموعة الثانية.. الوحدة والشرطة والنضال وتشرين والوثبة والنواعير والجهاد والفتوة ومصفاة بانياس والاتحاد.

وستقام منافسات مرحلة الذهاب للجموعة الأولى في مدينة اللاذقية حيث ستنطلق المرحلة الأولى في الثاني والعشرين من الشهر الجاري فيما ستقام منافسات ذهاب المجموعة الثانية في دمشق وستنطلق مرحلتها الأولى في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

2وسيلتقي في المرحلة الأولى من ذهاب المجموعة الأولى المجد مع الجيش والطليعة مع جبلة والكرامة مع الجزيرة وأمية مع المحافظة والحرية مع حطين في حين سيلعب في المرحلة الأولى من ذهاب المجموعة الثانية الوحدة مع مصفاة بانياس والشرطة مع الاتحاد والجهاد مع النواعير والفتوة مع الوثبة والنضال مع تشرين .

3وكان اتحاد كرة القدم قرر في وقت سابق إلغاء الهبوط من الدرجة الأولى إلى الثانية ومن الثانية إلى الثالثة ليرتفع عدد فرق دوري الدرجة الأولى خلال الموسم القادم إلى عشرين فريقا.

يذكر أن فريق الجيش نال لقب الدوري في الموسم الماضي بينما توج فريق الوحدة بلقب الكأس.

انظر ايضاً

اتحاد كرة القدم يتعاقد مع الأرجنتيني ترويا مشرفا فنيا لمنتخبات الفئات العمرية

دمشق-سانا تعاقد اتحاد كرة القدم مع الأرجنتيني خوان ماركوس ترويا مشرفا فنيا للمنتخبات الوطنية للفئات …