الشريط الإخباري

طلبة عرب بجامعة حلب يزورون ضريح القائد الخالد حافظ الأسد: نقف إلى جانب الجيش العربي السوري في معركة الدفاع عن هوية الأمة حتى يتحقق النصر

اللاذقية – سانا

زار اليوم وفد من الطلبة العرب الدارسين بجامعة حلب ضريح القائد الخالد حافظ الاسد في مدينة القرداحة باللاذقية ووضعوا أكاليل الزهور على الضريح وقروءوا الفاتحة على روحه الطاهرة وذلك بمشاركة فعاليات رسمية وشعبية.

وأكد رئيس المنظمات الطلابية العربية بجامعة حلب محمد العقاب أن الطلبة العرب يقفون إلى جانب الجيش العربي السوري في معركة الدفاع عن هوية الأمة حتى يتحقق النصر فيما بين رئيس جامعة حلب الدكتور مصطفى افيوني وأمين فرعها لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد نايف السلتي أن الشعب السوري بالتفافه حول جيشه وقيادته يسطر اليوم اروع البطولات والانتصارات على الارهاب.

33وجدد المشاركون في الزيارة تمسكهم بالنهج القومي والعروبي للقائد المؤسس حافظ الأسد واستعدادهم لتقديم كل إمكانياتهم من اجل تحقيق النصر لسورية وشعبها بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

إلى ذلك بحث وفد الطلبة العرب مع محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم مستجدات الساحة الميدانية في ضوء الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري مشيرين الى عظمة التضحيات التي يقدمها بواسل القوات المسلحة حفاظا على وحدة سورية وعزة شعبها مؤكدين ان سورية تخوض حربها ضد الإرهاب نيابة عن العالم الحر بأسره .

كما التقى الوفد نقيب المهندسين في اللاذقية المهندس عمار الأسد الذي ثمن مواقف الطلبة العرب الدارسين في الجامعات السورية واستمرارهم في تحصيلهم العلمي مشددا على أن صمود الجيش العربي السوري احبط كل المؤامرات.

وكان وفد الطلبة العرب كرم أمس 100 جندي من بواسل الجيش العربي السوري الموجودين بين حلب وأثريا وعلى الطريق الواصل إلى اللاذقية.