الشريط الإخباري

استشهاد 8 مواطنين وإصابة آخرين بينهم 6 أطفال في اعتداء إرهابي بقذائف هاون على أحياء بحلب ودمشق

دمشق-سانا

استشهد 6 مواطنين وأصيب عدد آخر بجروح جراء قذائف هاون أطلقتها المجموعات الارهابية المسلحة على حي السليمانية/منطقة تلفون هوائي اليوم.
وذكر مصدر مسوءول بمحافظة حلب لمراسل سانا إن اضرارا مادية ألحقت بمقسم هاتف السليمانية وكنيسة ديميسريوس وبمنازل وممتلكات المواطنين العامة والخاصة.

في دمشق استشهد مواطنان أحدهما امرأة وأصيب 19 آخرون بينهم ستة أطفال في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على أحياء الكشكول والكباس والدويلعة السكنية.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت في سوق الخضر في حي الكشكول ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة 18 آخرين بينهم خمسة أطفال وامرأة وأضرار مادية بعدد من السيارات والمحلات التجارية.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفة على سطح منزل في حي الكباس ما أدى إلى استشهاد أم وإصابة طفلها بجروح خطرة وأضرار كبيرة في المنزل كما سقطت قذيفة ثالثة قرب جامع عمر بن الخطاب بحي الدويلعة تسببت بأضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات.

واستشهد أمس 3 مواطنين واصيب 10 اخرون جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على سوق الهال وحى برزة في سلسلة اعتداءات متكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على أحياء دمشق.

انظر ايضاً

الخارجية: سورية تدين بأشدِّ العبارات هذا العدوان الإسرائيلي والاعتداءات التي سبقته على أراضيها، وتطالب المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة وعلى رأسها مجلس الأمن الدولي بإدانته، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لوقف الجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني