الشريط الإخباري

تشكيل إدارة جديدة لنادي الجهاد الرياضي في مدينة القامشلي

الحسكة-سانا

وافق المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام على تشكيل الإدارة الجديدة لنادي الجهاد الرياضي في مدينة القامشلي بعد استقالة رئيس النادي السابق المهندس غسان كوكي.

وتشكلت الإدارة الجديدة من المحامي وليد محمود رئيسا للنادي وعضوية كل من محمود قصاب باشي ومحمد أمين شيخموس وديدار ظاظا وجان حنا ونضال إبراهيم وأحمد العلي والدكتور أنطوان عنتر.

وأوضح عضو إدارة نادي الجهاد الرياضي ديدار ظاظا لمراسل سانا الرياضي أن فريق الرجال لكرة القدم في النادي يواصل تدريباته اليومية حاليا استعدادا للمشاركة في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم بإشراف المدربين بيرج سركيسيان وجومرد موسى وبحضور نحو 40 لاعبا من اللاعبين القدامى واللاعبين الشباب الجدد الذين يتم اختبارهم بهدف اختيار الأنسب من بينهم وضمهم إلى الفريق قبل انطلاق منافسات بطولة دوري المحترفين.

وأشار إلى أن إدارة النادي تعمل على توفير التجهيزات والمستلزمات الرياضية الضرورية للفريق واللاعبين وتحديد عدد اللاعبين الذين سيتم الاعتماد عليهم ضمن فريق الرجال لكرة القدم للموسم القادم لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم افتتاح المرحلة الثانية من المدرسة الكروية لنادي الجهاد الخاصة بتعليم رياضة كرة القدم للفئات العمرية الصغيرة وذلك بعد نجاح المرحلة الأولى التي استمرت طوال فترة العطلة الصيفية واختتمت في الشهر الماضي بمشاركة 200 طفل من أبناء مدينة القامشلي وريفها .

انظر ايضاً

الجهاد يواصل تحضيراته للمنافسة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

الحسكة-سانا يواصل فريق كرة القدم في نادي الجهاد الرياضي بمدينة القامشلي استعداداته لخوض منافسات دوري …