الشريط الإخباري

الرئيس جونغ وون يواصل بثبات قيادة حزب العمل الكوري الديمقراطي بعد سبعين عاما على تأسيسه

دمشق – سانا

يواصل رئيس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية كيم جونغ وون قيادة حزب العمل بنجاح بعد سبعين عاما على تأسيسه وسط تأييد منقطع النظير من أبناء الشعب الكوري لسياسته.

ويحظى الرئيس جونغ وون بمحبة الشعب واحترامه منذ تسلمه دفة القيادة في كانون الاول عام 2011 حيث حرص على إظهار إخلاصه ومحبته لأبناء الشعب فكان عندما يلتقيهم يعانقهم بدفء دون أي رسميات ويصفق لهم ويمشي معهم ويمسك بأيديهم ويتبادل الأحاديث معهم ويستجيب لطلبات الأطفال مهما كانت ويأخذ الصور مع الجنود وأبناء الشعب مهما كان مستواهم.

ويحرص الرئيس جونغ وون على قضاء معظم وقته بين أبناء شعبه وجنوده متنقلا بين الثكنات والمدارس ورياض الأطفال والمطاعم والمخافر والبيوت وهو يعتبر أن الشعب هو الاسمى وأن القائد وكادره موجودون فقط من أجل خدمة الشعب.

ويشدد الرئيس جونغ وون على أن محبة الشعب يجب أن تشكل نقطة انطلاق كل نشاطات القائد وفكره ويؤكد على أن خدمة الشعب هي أعلى مبدأ وأسمى هدف للسياسة التي ينتهجها كما أنه يحرص على تزييل كل الوثائق التي يرفعها إليه الكوادر بعبارة فلنخدم الشعب.

ويولي الرئيس جونغ وون أهمية كبيرة لأن تكون المرافق والخدمات الجديدة تسهل حياة الشعب فعلى سبيل المثال عندما زار إحدى وحدات الجيش جس بيده أرضية الثكنة ليتعرف على درجة الحرارة فيها وتذوق الأطعمة المقدمة لهم ليختبر جودتها.

ويطلب الرئيس جونغ وون من الكوادر أن يضمنوا مصالح الشعب وراحته كأولوية في كل أعمالهم ويشرف بنفسه على المشارع الخدمية والترفيهية العملاقة حيث قاد عملية بناء أكبر مدينة عالمية للألعاب المائية والترفيهية في منطقة مونسو بيونغ يانغ وزار مواقع البناء ثلاث مرات قبل اكتمال بنائها عام 2013 وأشرف على سير العمل فيها.

ويولي الرئيس جونغ وون قطاع الزراعة والصناعات الغذائية أهمية كبيرة بهدف تأمين احتياجات الشعب الغذائية وتحقيق الاكتفاء الذاتي كما أنه يشرف على بناء المباني والشقق السكنية العصرية في كل المدن والقرى ومنها شارع تشانغزون وشارع وونها المخصص للعلماء ومساكن رجال التعليم في جامعة كيم ايل سونغ ومساكن الرياضيين في مدينة بيونغ يانغ.

وشهد عصر الرئيس جونغ وون زيادة كبيرة في عدد المباني والمنشآت الترفيهية والصحية والثقافية ومنها منتزه رونغرا الشعبي ومركز الأنشطة الرياضية في شارع تونغئيل ودار ريوكيونغ للصحة والاستجمام وحلبة الشعب للتزلج على الجليد ومدينة الألعاب المائية والترفيهية في مونسو ونادي الفروسية في ميريم ومجمع ماسيكريونغ للتزلج على الثلج.

وشهدت كوريا الديمقراطية ارتفاعا كبيرا في مستوى معيشة الشعب في ظل قيادة الرئيس جونغ وون وهو ما ساهم في زيادة التأييد القوي له ولحزب العمل الذي بنى دولة اشتراكية متقدمة ومتطورة رغم التحديات الخارجية الكبرى المتمثلة بالتهديدات والأطماع الاستعمارية الأمريكية.

اقرأ أيضا: 

كوريا الديمقراطية تحتفل بالذكرى السبعين لتأسيس حزب العمل.. مسيرة دفاع عن الشعب

انظر ايضاً

عرض عسكري بالذكرى الـ 75 لتأسيس كوريا الديمقراطية

بيونغ يانغ-سانا أقامت كوريا الديمقراطية اليوم عرضاً عسكرياً بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس