سورية تلاقي كمبوديا لتعزيز صدارتهابتصفيات كأسي العالم وآسيا

بنوم بنه-سانا

يسعى منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم إلى تعزيز صدارته للمجموعة الخامسة في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكاس آسيا 2019 وذلك من بوابة مضيفه الكمبودي في اللقاء الذي سيجمعهما اليوم في كمبوديا ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

ووصلت السبت بعثة منتخبنا إلى العاصمة الكمبودية بنوم بنه قادمة من مسقط مرورا بمطاري أبو ظبي وبانكوك وتوجهت فور وصولها إلى مقر أقامتها في فندق بنوم بنه وذلك استعدادا للقاء المنتخب الكمبودي عند الساعة الثانية والنصف.

ويتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من فوزين الأول على أفغانستان بسداسية دون رد والثاني على سنغافورة بهدف نظيف فيما يحتل منتخب سنغافورة المركز الثاني برصيد 4 وهو الرصيد الذي يملكه منتخب اليابان صاحب المركز الثالث ويحتل منتخب كمبوديا المركز الرابع ب3 نقاط وأفغانستان بالمركز الخامس والأخير دون رصيد.

ويسعى منتخبنا تحت قيادة المدرب فجر إبراهيم إلى مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث قبل المواجهة المرتقبة مع المنتخب الياباني المرشح الأبرز لتصدر المجموعة في الجولة المقبلة فيما سيكون المنتخب الكمبودي جاهزا لتقديم عرض قوي لتحقيق فوزه الثاني ولا سيما أنه يلعب على أرضه وبين جمهوره.

وحسب الأداء الذي قدمه منتخبنا في الجولتين السابقتين فإنه المرشح الأوفر حظا للظفر بنقاط اللقاء أمام مستضيفه الكمبودي رغم الأداء المتوسط الذي ظهر عليه في مباراة سنغافورة والتي عانى فيها منتخبنا وبشكل خاص في الناحية الدفاعية التي كانت محطة عبور سهلة أمام الهجمات السنغافورية وحال تالق حارسنا دون هز شباكنا طوال اللقاء.

ويفتقد منتخبنا لجهود اللاعب وائل عيان لعدم تماثله للشفاء بشكل تام وعلاء الشبلي الذي يتعذر اشراكه لإجرائه عملا جراحيا.

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين… إبراهيم عالمة وأنس بلحوس وأسامة أومري وعبد الرزاق الحسين ووائل عيان وعمر خريبين وعمر ميداني ومؤيد عجان ورجا رافع وأحمد الصالح و مصعب بلحوس وعلاء الشبلي ونديم صباغ وبرهان صهيوني وأحمد ديب ومارديك مرديكان ومحمود اليوسف وسنحاريب ملكي وزاهر ميداني وأحمد كلاسي ومحمود مواس.

انظر ايضاً

برشلونة يقترب من لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على سوسيداد

برشلونة-سانا فاز برشلونة على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 اليوم في إطار منافسات الجولة الـ33 …