الشريط الإخباري

صطوف: تشكيلة جديدة لفريق الشرطة تجمع الخبرة مع المواهب الشابة

دمشق-سانا
تتجه نية إدارة نادي الشرطة المركزي لكرة القدم خلال الأيام القادمة إلى إعادة ترتيب أوراق فريقها الأول بعد الأداء المتواضع الذي قدمه خلال الموسم الماضي والذي أبعده عن دائرة المنافسة على أهم الألقاب المحلية المتمثلة بدوري المحترفين وكأس الجمهورية.
وقال المقدم أحمد صطوف رئيس نادي الشرطة الرياضي المركزي: إن التحضيرات للموسم القادم ستبدأ قريبا وسيقوم الكادر التدريبي بوضع برنامجه التدريبي بعد عطلة عيد الفطر مباشرة.
وبين صطوف أن تدعيم الفريق بوجوه جديدة سيكون من الأولويات ولاسيما أن الفريق فقد عددا من نجومه لتعاقد معظمهم مع أندية جديدة مضيفا.. إن الكادر سيقوم بانتقاء المتميزين من اللاعبين الشباب الموجودين بالفريق لضمهم إلى الفريق الأول.
وأوضح رئيس نادي الشرطة أن المهمة الأساسية للكادر التدريبي تتمثل في ايجاد حالة من الانسجام بين اللاعبين في التشكيلة القادمة للفريق والتي تضم إلى جانب خبرة بعض اللاعبين القدامى موهبة اللاعبين الشباب.
وختم صطوف حديثه بالقول.. إن فريق الشرطة يطمح خلال الموسم القادم إلى تقديم مستوى جيد والمنافسة بقوة على الألقاب المحلية التي فقدها بسبب الاصابات المتكررة التي لحقت ببعض اللاعبين المتميزين خلال منافسات الدوري والكأس والتي حرمتهم من استكمال المنافسات.
وخرج فريق الشرطة لكرة القدم من مسابقتي الدوري والكأس اللتين شارك بهما الموسم الفائت دون أن يتمكن من الاستمرار في المنافسة على أي من اللقبين ليفقد أيضا فرصه في المشاركة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي شارك فيها مرتين عامي 2012 و2013.
ولم يتمكن الشرطة من الاستفادة من الفرصة الكبيرة التي أتيحت له في الحصول على لقب واحد فقط ينقذ به موسمه عندما خرج من دور الـ 16 لمسابقة كأس الجمهورية حيث لم تشفع له خبرة لاعبيه في تجاوز هذا الدور والتقدم أكثر نحو اللقب وقدم الفريق مستوى متواضعا وبدا مختلفا تماما عن الفريق الذي أحرز لقب دوري المحترفين منذ عامين.