الشريط الأخباري

النقل: مديرية نقل إدلب تباشر عملها في مبنى نقل حماة القديم

دمشق-سانا

أعلنت وزارة النقل عن بدء العمل بمديرية نقل إدلب في مبنى مديرية نقل حماة القديم الكائن في حي عين اللوزة بمدينة حماة.

وأشارت الوزارة في تعميم صادر عنها اليوم وتلقت سانا نسخة منه إلى أنه سيتم تنفيذ جميع المعاملات من خلال الإضبارة الالكترونية وذلك لعدم وجود إضبارة ورقية طالبة التواصل مع مديرية نقل إدلب على الهاتف 0332515719 والفاكس 0332515718 لإجراء المعاملات.

وأكد التعميم على نقل قيد المركبات الآلية المسجلة لدى مديرية نقل إدلب وفق البيانات المتوفرة في قاعدة بياناتها الالكترونية بالنسبة إلى “الإيصالات المالية وتجديد الترخيص والموافقة الفنية وعقود نقل الملكية وعقود نقل القيد.. “بالإضافة إلى جميع الوثائق المحفوظة لدى مديرية نقل إدلب والتي يمكن الاستفادة منها عند نقل قيد المركبات إلى مديرية نقل أخرى وذلك بما ينسجم مع الأحكام والتعاميم السابقة التي تم بموجبها تحديد شروط نقل قيد المركبة من محافظة إلى أخرى وأهمها التعامل مع البريد الرسمي حصراً.

ولفتت الوزارة إلى جرد أضابير المركبات الآلية المنقولة إلى مديرية نقل إدلب والتي لم يرد جواب من مديرية نقل إدلب يفيد بأنها سجلت لديهم من أجل مخاطبتها لبيان مصير هذه الأضابير ومعالجتها من خلال فتح ملحق إضبارة وفق التعليمات النافذة بهذا الشأن.

وشددت الوزارة على مديريات النقل التقيد بما ورد وعدم إجراء أي معاملة خاصة بالمركبات الآلية المسجلة لدى مديرية نقل إدلب إلا من خلال مالك المركبة أو وكيله القانوني أصولاً.

 

انظر ايضاً

القوات العراقية تفكك ثلاثة صواريخ كانت موجهة صوب العاصمة بغداد

بغداد-سانا عثرت القوات العراقية اليوم على ثلاثة صواريخ كاتيوشا كانت منصوبة بمنطقة سبع البور وموجهة …