عقوبات صارمة بحق المشرفين على المدرسة الشتوية بكرة السلة في نادي الاتحاد

حلب-سانا

صدقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب في جلستها الأخيرة التي عقدت أمس على توصيات ومقترحات لجنة التحقيق المكلفة بالتدقيق في تجاوزات ممارسات المشرفين على المدرسة الشتوية بكرة السلة في نادي الاتحاد.

وتم إعفاء صفوان عتيق المشرف الاداري على المدرسة من جميع المهام الموكلة اليه في نادي الاتحاد وانهاء عقده واقتراح فصله من منظمة الاتحاد الرياضي العام وإعفاء محمد علي رواس من جميع المهام الموكلة اليه وانهاء عقده واحالة الملف برمته إلى الهيئة العامة للرقابة والتفتيش والطلب من ادارة النادي رفع دعوى قضائية بحق صفوان عتيق لاسترداد المبالغ المالية التي حصل عليها من المدرسة واهالي اللاعبين بطرق ملتوية وغير مشروعة وإيداعها في صندوق النادي.

كما وجهت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب إنذار لكل من عبد الغني غنوم واحمد رحماني وعبد المنعم عكش اعضاء مجلس إدارة النادي لعدم  جديتهم في التدقيق والتحقيق في هذا الملف وغض النظر عن المخالفات والتجاوزات المرتكبة.

وكانت اللجنة التنفيذية قد شكلت لجنة تحقيق خاصة للتحقيق في شكاوى اهالي اللاعبين المنتسبين للمدرسة الشتوية حول قيام عتيق ورواس بابتزازهم ومضاعفة رسوم الاشتراك وتحصليها دون توثيقها بايصالات رسمية.

وبين رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حلب أحمد منصور أن التحقيقات اثبتت بشكل قاطع وجود تجاوزات ومخالفات مالية وهذا يعد تعديا على اموال النادي وكان لابد من فرض عقوبات صارمة ورادعة حرصا على النادي وعلى سمعته وكي لايتكرر الأمر مستقبلا.

انظر ايضاً

الاتحاد والجيش يتقدمان في سلم ترتيب الدوري الممتاز

دمشق-سانا حقق فريق الاتحاد فوزا مهما على الكرامة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم …