الشريط الإخباري

التجارة الداخلية تفتتح معارض القرطاسية واللوازم المدرسية بدمشق

دمشق-سانا

افتتحت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم معارض القرطاسية واللوازم المدرسية في 10 من مجمعات وصالات فرع المؤسسة السورية للتجارة بدمشق.

وتتضمن المعارض تشكيلة متنوعة من القرطاسية والألبسة والحقائب المدرسية لكل المراحل، بجودة عالية وأسعار منافسة وذلك بهدف التدخل الإيجابي في الأسواق بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد.

وتم افتتاح هذه المعارض في كل من مجمعي الأمويين بالبرامكة وعبير الشام في برزة، وصالات ابن النفيس وحي الورود ومزة قديمة ومزة جديدة، وصالة الصناعية خلف كراج السيدة زينب والأشمر في الميدان، ونهر عيشة، والخطيب بشارع بغداد.

وبين وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة تسيير الأعمال محسن عبد الكريم علي خلال افتتاحه المعرض في مجمع الأمويين أن الوزارة مستمرة في إقامة معارض القرطاسية واللوازم المدرسية في المحافظات، بهدف تخفيف الأعباء المادية عن المواطنين في ظل الظروف الراهنة.

وأكد الوزير علي استمرار الوزارة بالتدخل الإيجابي تلبيةً لاحتياجات المواطنين، لافتاً إلى أهمية التعاون مع جميع الفعاليات الخاصة والعامة لممارسة دورهم ومسؤوليتهم الاجتماعية والوطنية في تخفيف حدة ارتفاع أسعار القرطاسية والمستلزمات المدرسية.

بدوره بين محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي أن المعارض التي تقيمها وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تعد نافذةً لعرض كل ما تحتاجه الأسرة من القرطاسية واللوازم المدرسية، لافتاً إلى وجود تشكيلة واسعة ومناسبة لكل المراحل الدراسية وبأسعار مخفضة وتنافسية.

علي عجيب وعلياء حشمه

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

التجارة الداخلية: لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع

دمشق-سانا بهدف إعطاء السعر الحقيقي للمواد والسلع الأساسية والحفاظ على انسيابها بالأسواق وفق بيانات