الشريط الإخباري

استقبال حافل لفريق قمحانة لصعوده لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم

حماة-سانا

أقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة احتفالا بمناسبة تأهل فريق قمحانة لكرة القدم إلى دوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه.

وأشار رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة خلال استقبال بعثة الفريق بعد مشاركته في التجمع النهائي لأندية الدرجة الثالثة في اللاذقية إلى ضرورة مواصلة التدريبات لإكمال المشوار الرياضي بنجاح في الموسم المقبل مهنئين اللاعبين والكادر الفني والإداري على الانجاز الذي تحقق.

وجاء تأهل قمحانة إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد احتلاله المركز الثاني خلف بانياس في ختام منافسات تجمع أندية الدرجة الثالثة والتي جرت منافساتها في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية حيث فاز على فريق جيرود بثلاثة أهداف دون رد وخسر في المباراة الثانية مع بانياس 2-صفر وفاز في المباراة الثالثة على تلكلخ 4-صفر.

ويتألف الكادر الفني والإداري الذي يشرف على فريق قمحانة من أحمد الدبس مدربا وفراس سباهي مساعدا للمدرب وباسم كريحت مدربا للحراس ومحمد نبهان إداريا ومن اللاعبين عبد الرزاق طجين – أسامة حميدي- زياد طماس- غانم سباهي- زهير ميواك – عبد العزيز سباهي -محسن العمر – محمد الحسين- حسن سباهي رفعت غالي – أيهم عدرا – هادي قدور- محمود الشامي – عبد السلام حسن- محسن العمر.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في موقع العاصي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

بيروت-سانا استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية بقذائف المدفعية العدو الإسرائيلي