الشريط الإخباري

وزير النفط يطلع على الخدمات المقدمة للمواطنين في شركة محروقات

دمشق-سانا

في إطار جهود وزارة النفط لتحسين الخدمات المقدمة وتبسيط الإجراءات قام وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور بجولة تفقدية إلى شركة محروقات وفرع محروقات ريف دمشق، للاطلاع على سير العمل وآلية تسيير معاملات المواطنين.

واطلع الدكتور قدور على آلية عمل المديريات في الشركة مع التركيز على عمل مديرية التقانة ونظم المعلومات، وخاصة إنجاز مشروع نظام التتبع الإلكتروني على الآليات، ومشروع أتمتة المستودعات في شركة محروقات، مؤكداً ضرورة تسهيل وتسريع إجراء المعاملات.

كما التقى وزير النفط المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم، وكيفية سير إنجاز المعاملات وسرعتها، وطلب تجهيز قاعة خاصة لإنجاز المعاملات بشكل أسرع، تضم كل العاملين المعنيين بالبطاقة الإلكترونية ونظام التتبع الإلكتروني “جي بي إس”، بحيث يتمكن المواطن من إنجاز معاملته بالكامل في هذه القاعة وفق دور إلكتروني يضمن عدم التجاوز ويختصر زمن إنجاز المعاملة.

وأشار الدكتور قدور إلى ضرورة إعادة توزيع العمالة لتسهيل إنجاز المعاملات، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالسلامة المهنية، وخاصةً في محطات الوقود، ولفت إلى ضرورة إقامة ورشات عمل مستمرة لرفع مستوى الوعي في هذا المجال.

وأكد التزام وزارة النفط بتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان معالجة معاملاتهم بكل سلاسة ويسر، منوهاً بأهمية الاستماع إلى آراء المواطنين والعمل الدائم على تطوير العمل بما يتوافق مع تطلعاتهم.

محمد كركوش

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency