الشريط الإخباري

ورشات تدريبية للجرحى الراغبين بالدراسة في الجامعة الافتراضية السورية

دمشق-سانا

أعلن مشروع جريح الوطن عن إقامة 3 ورشات تدريبية تخصصية للجرحى الراغبين بالدراسة في الجامعة الافتراضية السورية.

وأوضح المشروع في منشور له عبر فيسبوك أن الورشات قدّمها كل من الجريح ضياء شاش في محافظة طرطوس مستثمراً تخصصه في دمج التكنولوجيا في التعليم، والجريح عمر الحسن في دمشق وهو طالب هندسة معلوماتية في الجامعة الافتراضية، والجريح وسيم عيسى في محافظة حماة وهو طالب إعلام في الجامعة الافتراضية، وجميعهم من شريحة العجز التام.

ولفت المشروع إلى أن التدريب تضمن تعليم الجرحى أساسيات الدراسة الافتراضية، والدخول إلى نظام الجامعة وتزويدهم بالخبرة اللازمة لإعداد حلقات البحث، واختيار مواعيد المحاضرات الافتراضية والتسجيل بالصفوف الإلكترونية وغيرها.

وبين المشروع أنه سلم حواسيب شخصية للمقبولين في الجامعة الافتراضية من شريحتي العجز التام وتحت التام من 70 حتى 100 بالمئة، إضافة إلى تسليم 76 جهازاً في جميع المحافظات للجرحى المستجدين في الجامعة الافتراضية للعام الجاري.

وأشار المشروع إلى أن الجرحى المسجلين في الجامعة الافتراضية عن طريق المشروع يحصلون على باقة إنترنت مجانية لا محدودة عند النفاذ إلى موقع الجامعة الافتراضية، ولا يُخصم هذا الاستخدام من حجم باقة التعليم البالغة 10 غيغابايت شهرياً لمدة سنة واحدة، وتتيح لهم البحث والقراءة وكل ما يحتاجونه للدراسة عن بعد.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

انطلاق مهرجان الأفلام البرازيلية الثالث بسينما سيتي في دمشق

دمشق-سانا في إطار التعاون وتعزيز العلاقات بين سورية والبرازيل وتأكيداً على دور السينما في تعزيز …