الفتوة يفوز على الاتحاد أهلي حلب في الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

فوز جديد حققه فريق الفتوة بالدوري الممتاز لكرة القدم وهذه المرة على حساب الاتحاد أهلي حلب بالجولة الخامسة عشرة التي أقيمت اليوم وفاز فيها تشرين على الوثبة وحطين على الجيش والطليعة على الحرية وجبلة على الساحل وتعادل الكرامة والوحدة.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الحمدانية بحلب فاز الفتوة على الاتحاد أهلي حلب بثلاثة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها عبد الرحمن الحسين ومصطفى جنيد وعدي جفال في الدقائق 41 و53 وفي الوقت بدل الضائع.

كما فاز تشرين على الوثبة بهدف دون رد سجله محمد البري من ركلة جزاء في الدقيقة 31 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب الباسل باللاذقية.

كما فاز حطين على الجيش بهدف دون رد سجله عبد الهادي دالي بالدقيقة 17، وذلك في اللقاء الذي شهده ملعب الجلاء بدمشق وبالنتيجة ذاتها فاز الطليعة على الحرية في مباراتهما على الملعب البلدي بحماة حيث سجل للفائز عبد الكريم زيدان بالدقيقة 16.

وفاز جبلة على الساحل في المباراة التي جرت على ملعب الصالة الرياضية بطرطوس بهدفين سجلهما أحمد الشمالي وأحمد حديد بالدقيقتين 45 و73 مقابل هدف سجله براء ديار بكرلي بالدقيقة 62، بينما انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل بحمص وجمعت الكرامة والوحدة بالتعادل السلبي.

وفي ختام هذه الجولة يستمر الفتوة بالصدارة برصيد 36 نقطة يليه حطين بـ 29 نقطة ثم تشرين 28 نقطة فجبلة 27 نقطة وأهلي حلب 22 نقطة والجيش والطليعة بـ  20 نقطة لكل منهما ثم الكرامة 19 نقطة والوثبة 18 نقطة والوحدة 11 نقطة والساحل 9 نقاط والحرية أخيراً بـ 7 نقاط .

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

الفتوة والاتحاد

تشرين والوثبة

الكرامة والوحدة

الطليعة والحرية

 

 

انظر ايضاً

فوز جبلة على الفتوة بالدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز جبلة على الفتوة بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرض …