عــاجــل الخارجية: إعاقة الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها من الدول الغربية لمجلس الأمن عن ممارسة دوره في الحفاظ على السلم والأمن الدوليين تؤكد عدم احترام هذه الدول ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي

السفير مصطفى يقدم للرئيس الموريتاني أوراق اعتماده سفيراً مفوضاً فوق العادة ومطلق الصلاحية

نواكشوط -سانا

قدم السفير قصي مصطفى أوراق اعتماده إلى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني سفيراً مفوضاً فوق العادة ومطلق الصلاحية للجمهورية العربية السورية لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وجرت مراسم تقديم أوراق الاعتماد في القصر الرئاسي في نواكشوط، بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج.

ونقل السفير قصي تحيات سيادة الرئيس بشار الأسد للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وتمنياته للشعب الموريتاني الشقيق بالازدهار والنماء، مشدداً على بذل كل الجهود لتطوير العلاقات الثنائية وفي كل المجالات بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، أوضح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني أن العلاقات السورية الموريتانية راسخة ومتأصلة ومتجذرة في التاريخ، مؤكداً على الموقف الموريتاني الثابت من سورية، وراجياً عودتها إلى سابق عهدها في قيادة الصف العربي.

وحمل الرئيس الموريتاني تحياته واحترامه وتقديره إلى الرئيس الأسد، مؤكداً على تقديم كل الدعم لتعزيز العلاقات بكل المجالات بما يخدم الشعبين الشقيقين.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency