الشريط الإخباري

قهوجي: الجيش اللبناني اليوم أكثر قدرة على مواجهة العدو الصهيوني والإرهاب

بيروت-سانا

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي أن الجيش اللبناني هو اليوم أكثر قوة وقدرة على مواصلة مهماته الوطنية في مواجهة العدو الإسرائيلي والإرهاب.

وقال العماد قهوجي خلال تفقده فوج المغاوير في رومية.. إن “الجيش اللبناني استطاع بفضل التزامه الوطني وولائه المطلق للوطن أن يتجاوز بنجاح جميع التجارب القاسية التي مر بها خلال السنوات الأخيرة ويحافظ على وحدة لبنان واستقراره” مشددا على أنه لا خيار أمام المؤسسة العسكرية سوى الانتصار على الأعداء للعبور بالوطن إلى بر الأمان والاستقرار.

ولفت قائد الجيش اللبناني إلى التأييد الشعبي للجيش داعيا إلى تكثيف التدريب النوعي والاستعداد القتالي لمواجهة مختلف الأخطار والتحديات المرتقبة.

الجيش اللبناني يوقف إرهابيين اثنين من أنصار الإرهابي الفار أحمد الأسير في صيدا

إلى ذلك أوقفت مخابرات الجيش اللبناني اليوم إرهابيين اثنين من أنصار الإرهابي الفار أحمد الأسير في صيدا بتهمة الاعتداء على الجيش اللبناني.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية.. إن “الجيش اللبناني أوقف الإرهابيين “مصطفى جلول وطارق ع” وهما من أتباع الإرهابي الفار أحمد الأسير بتهمة الاعتداء على الجيش اللبناني” موضحة أنه تم توقيفهما اثر مداهمة نفذتها مخابرات الجيش في منطقة تعمير عين الحلوة في صيدا.
واعتقل الجيش اللبناني اليوم عددا من المطلوبين وصادر أسلحة وأعتدة عسكرية فى الضاحية الجنوبية لبيروت.

وكان الجيش اللبناني أوقف أمس إرهابيين فى منطقة بقاعصفرين في الضنية لارتباطهما بخلية الإرهابى الموقوف أحمد ميقاتي وهما الإرهابي عماد فارس الذى يحمل الجنسية السورية والإرهابي اللبناني وليد غازى إضافة إلى توقيف عدد من الأشخاص خلال مداهمة منازل مطلوبين في مناطق حي السلم وحارة حريك والليلكي في الضاحية الجنوبية لبيروت.