الهنوس: استئجار صهاريج لايصال مياه الشرب إلى بعض الأحياء

درعا-سانا

دعا العاملون في المؤسسات الخدمية خلال لقائهم اليوم محافظ درعا  محمد خالد الهنوس  بمدينة ازرع إلى توفير المياه لعدد من أحياء المدينة ودعم المشفى الوطني بالكوادر الطبية اللازمة ورفع أجور نقل الطحين وتوفير الطاقة الكهربائية من محطة الحراك بعد خروج محطة تحويل الشيخ مسكين عن الخدمة جراء الاعتداءات الإرهابية عليها .

وخلال جولته على مجلس المدينة والمشفى الوطني والمخبز الالي  ومراحل تعبيد الطرق في ازرع وذلك بعد أستهداف التنظيمات الإرهابية المسلحة للمدينة خلال الأيام الماضية طلب الهنوس من مؤسسة مياه درعا ايجاد الحلول للأحياء التي لا تصلها المياه عن طريق استئجار صهاريج خاصة على نفقة المؤسسة أضافة إلى تأهيل الأبار الموجودة في المدينة والبالغة 15 بئرا .

ولفت الهنوس إلى أن ” جميع السلع متوافرة في الاسواق رغم وجود ارتفاع في الاسعار ” وإلى سعي المحافظة لدعم المدينة بالمحروقات.

وأشار مدير الخدمات الفنية في المحافظة المهندس كمال برمو إلى تعبيد طرق في المدينة بطول1500 متر وبكلفة 14مليون ليرة بالتعاون مع الشركة العامة للطرق والجسور في المحافظة ضمن اطار خطة لتعبيد وصيانة الطرق بكلفة أجمالية تبلغ 40 مليون ليرة بمدة اقصاها  15 يوما .

انظر ايضاً

تسجيل 16 وفاة و625 إصابة جديدة بكورونا في العراق

بغداد-سانا سجلت وزارة الصحة العراقية 16 وفاة و625 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين …