الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

القوات الروسية تحبط هجوماً إرهابياً أوكرانياً على مدينة ببيلغورود

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن القوات المسلحة أحبطت بالتعاون مع وحدات حرس الحدود وجهاز الأمن الفيدرالي الروسي محاولة جديدة من قبل نظام كييف، لتنفيذ هجوم إرهابي ضد السكان المدنيين في مدينة شيبكينو بمقاطعة بيلغورود الروسية.

وقالت الوزارة في بيان اليوم: “بعد قصف مكثف على أهداف مدنية في بيلغورود، حاولت تشكيلات إرهابية أوكرانية بقوات تصل إلى سريتي مشاة آليتين معززة بالدبابات غزو الأراضي الروسية بالقرب من بلدة نوفايا توفولجانكا ونقطة تفتيش شيبكينو الدولية للسيارات”.

وأضافت الوزارة: “إن قواتها صدت ببسالة ثلاث هجمات شنتها الجماعات الإرهابية الأوكرانية، ووجه طيران الجيش 12 ضربة على قوات العدو، كما نفذت القوات الصاروخية والمدفعية 77 مهمة قصف، وأطلقت أنظمة قاذفات اللهب الثقيلة ضربتين نحو العدو، ونتيجة للإجراءات النشطة لوحدات القوات الروسية تم رد التشكيلات الإرهابية الأوكرانية على أعقابها بعد أن تكبدت خسائر كبيرة، ولم يسمح بانتهاك حرمة الحدود الروسية”.

وأوضحت الوزارة أنه تم القضاء على أكثر من 30 إرهابياً أوكرانياً، وتدمير أربع مركبات قتالية مدرعة وراجمة صواريخ متعددة من طراز غراد وشاحنة صغيرة واحدة على الحدود من الجانب الأوكراني.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القوات الروسية تفرض سيطرتها على ضواحي بلدة تشاسوف يار على محور دونباس

موسكو-سانا سيطرت القوات المسلحة الروسية على الضواحي الشرقية لبلدة تشاسوف يار في منطقة أرتيوموفسك على محور …