الشريط الإخباري

لين المقداد.. يافعة من درعا تتألق في ألعاب القوى

درعا-سانا

تمتلك اليافعة لين المقداد 16 عاماً موهبة واعدة في أم الألعاب الرياضية “ألعاب القوى”، ولديها مهارة في هذا النوع من الرياضة أوصلتها إلى التميز والتألق في بطولة شامنا الدولية، لألعاب القوى التي أقيمت في دمشق العام الماضي، بمشاركة عربية وآسيوية.

وخلال حديثها لنشرة سانا الشبابية قالت لين: ألعاب القوى رياضة ممتعة، وتحظى بإقبال من اليافعين كما تظهر فيها روح المنافسة التي تحفز اللاعب أو اللاعبة على التدريب والتمرين لتحطيم الأرقام السابقة، والحصول على أرقام جديدة.

وأضافت: إنه تم اختيارها إلى صفوف المنتخب السوري لألعاب القوى على ضوء نتائجها المتميزة في البطولة المحلية، مبينة أنها شاركت ببطولة شامنا، وأحرزت المركز الثاني في الوثب الطويل، والثالث في كل من سباق 200 متر و100 متر.

وبينت أن مركزها في البطولات المحلية على مستوى سورية كان الأول دائماً، مؤكدة أن لديها طموحاً بأن تصبح بطلة على المستويين العربي والعالمي.

بدوره مدرب لين سامر عيساوي قال: إن رياضة ألعاب القوى هي أم الألعاب، ولدى محافظة درعا أبطال لكن ينقصها بعض المعدات والمضمار، مبيناً أن من بين الأبطال اليافعة لين المقداد التي تتمتع بموهبة ومستوى عال.

وأضاف: إن اليافعة لين استطاعت مع التدريب المستمر لمدة عامين تحقيق نتائج مميزة على المستوى المحلي، بعد مشاركتها في بطولة المحافظات وبطولة شامنا الدولية لألعاب القوى.

كما أكد أن المستقبل أمام لين مبشر بالخير، ويتوقع المتابعون لها نتائج جيدة على المستوى العربي، داعياً لدعم الرياضة بشكل عام لإيصال المتميزين إلى منصات التتويج.

قاسم المقداد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تحضيراً لبطولة الجمهورية.. فنية اللاذقية لألعاب القوى تقيم بطولة الفئات العمرية

اللاذقية-سانا تحضيراً لبطولة الجمهورية أقامت اللجنة الفنية الفرعية لألعاب القوى باللاذقية بطولة المحافظة للفئات العمرية …