الشريط الإخباري

القبض على 4 أشخاص في حمص بتهمة ترويج المخدرات والاتجار بها

حمص-سانا

ألقى فرع مكافحة المخدرات في حمص القبض على 4 أشخاص بتهمة ترويج المواد المخدرة والاتجار بها، وصادر كميات منها كانت مخبأة في منزل أحدهم.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في حمص حول وجود شخص يقوم بترويج وتجارة المواد المخدرة، وأن لديه كمية منها في منزله الكائن بحي كرم الزيتون بالمحافظة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم تحري المنزل المذكور والقبض على شقيق صاحبه، ومصادرة بندقية حربية منه، وبالتحقيق معه اعترف أن المواد المخدرة موجودة ضمن المنزل ومخبأة تحت البلاط من قبل شقيقه (صاحب المنزل) الذي تم القبض عليه على طريق (حمص دمشق) وحجز سيارته نوع “كيا ريو”.

ولفتت الوزارة إلى أن المقبوض عليه الثاني (صاحب المنزل) اعترف أثناء التحقيق معه بأنه يستخدم سيارته لنقل وترويج المخدرات من حلب إلى حمص، وأنه قام بإخفاء كمية من المواد المخدرة في منزله بالاشتراك مع شخصين آخرين، ألقي القبض عليهما أيضاً.

وأكدت الوزارة أنه تم استخراج المواد المخدرة ومصادرتها، وبلغ وزنها 25 كغ من مادة الحشيش المخدرة، وأن التحقيقات لا تزال مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بمناسبة قرب عيد الفطر… الداخلية تدعو المواطنين للامتناع عن إطلاق الأعيرة النارية والمفرقعات

دمشق-سانا بمناسبة قرب حلول عيد الفطر دعت وزارة الداخلية المواطنين إلى ضرورة التقيد والامتناع عن …