الشريط الإخباري

فوز منتخب سورية الوطني على منتخب طاجكستان 3-2 في مباراة دولية ودية بكرة القدم

دوشنبه-سانا

حقق منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم فوزا مثيرا على منتخب طاجكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دولية ودية أقيمت بينهما اليوم في العاصمة الطاجيكية دوشنبه ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين ولا سيما في الشوط الثاني الذي ضغط فيه المنتخب المضيف كثيرا لإدراك التعادل لكن إصرار لاعبي منتخبنا وتألق الدفاع ومن خلفه حارس المرمى أبقى التقدم لمنتخبنا حتى إطلاق صافرة النهاية.

وأنهى منتخبنا الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف واحد حملا توقيع المهاجم رجا رافع وفي الشوط الثاني أضاف لاعبنا عبد الرزاق الحسين الهدف الثالث لكن المنتخب المضيف تمكن من تقليص الفارق قبل دقيقتين على نهاية المباراة ورغم الضغط الكبير على مرمى منتخبنا إلا أن النتيجة بقيت على حالها.

وهو الفوز الثاني لمنتخبنا تحت قيادة المدرب فجر ابراهيم حيث سبق له الفوز الجمعة الماضي على مضيفه الأردني بهدف دون مقابل وتأتي مباراة اليوم أمام طاجكستان ضمن أيام الفيفا وهو ما يسهم في تحسين ترتيب منتخبنا على لائحة التصنيف الدولي للمنتخبات.

ويستعد منتخبنا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وآسيا والمقرر أن تنطلق منافساتها في شهر حزيران المقبل علما أن قرعة التصفيات ستسحب في الرابع عشر من الشهر المقبل.

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة القدم للسيدات يخسر أمام نظيره اللبناني ودياً

بيروت-سانا خسر منتخب سورية لكرة القدم للسيدات أمام نظيره اللبناني بهدف دون رد في المباراة …