الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخاً أوكرانياً من طراز (هيمارس) ومنصتي إطلاق خلال ضربة عالية الدقة نفذتها القوات الروسية على مستودع في مدينة كريفوي روغ

بتوجيه من الرئيس الأسد… وزير الصحة يكرم كوادر طرطوس الصحية التي قدمت الاستجابة لحادثة غرق المركب اللبناني – فيديو

طرطوس-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد، قام وزير الصحة الدكتور حسن الغباش بتكريم الكوادر الصحية والفنية والإدارية، الذين قدموا الاستجابة لحادثة غرق المركب اللبناني في كل من الهيئة العامة لمشفى الباسل، ومنظومة الإسعاف في مديرية صحة طرطوس، ومركز الطب الشرعي.

ومن مشفى الباسل في طرطوس، أوضح الوزير الغباش أن الرئيس الأسد وجه بمنح مكافآت مالية لكل من أسهم في تلك الاستجابة بمختلف الاختصاصات، لافتاً إلى أنهم يستحقون كل التقدير والمحبة على تفانيهم في تنفيذ واجبهم المهني والإنساني، وما بذلوه من جهد واستنفار خلال عدة أيام، وعلى مدار الساعة، لتقديم كل الخدمات اللازمة.

ولفت الوزير الغباش إلى أن هذه الكوادر عملت بكامل طاقاتها لجهة إنقاذالمصابين، وتقديم الخدمات الإسعافية في مكان الإنقاذ، أو أثناء النقل الآمن، وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة، إضافة إلى جهود كوادر الطب الشرعي لمعرفة هوية الضحايا، وتسليمهم إلى ذويهم أصولاً.

وعبر المكرمون عن امتنانهم وسعادتهم بهذا التكريم، وخاصة أنه جاء بتوجيه من سيد الوطن، الأمر الذي يزيدهم إصراراً وعزيمة على مواصلة العمل والعطاء بكل الظروف.

حضر التكريم محافظ طرطوس عبد الحليم خليل، وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد حسين، وعدد من المعنيين.

وتضمن التكريم أيضاً منح شهادات شكر وتقدير من وزارة الصحة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc