جمعية المرأة الذكية تكرم طلبة أوائل في الشهادة الثانوية بطرطوس

طرطوس-سانا

كرمت جمعية المرأة الذكية 18 طالباً وطالبة من الأوائل في الشهادة الثانوية العامة بفروعها المختلفة وذلك في قاعة المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس.

وبينت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل في طرطوس ولادة جلب أن هكذا مبادرات من شأنها تحفيز الطلاب الأوائل للاستمرار بالتفوق في المراحل الدراسية القادمة ما يشكل دافعاً لزملائهم المقبلين على الدراسة لبذل المزيد من الجهد لإحراز التفوق والتميز.

بدوره أكد مدير أوقاف طرطوس عبد الله السيد أهمية المبادرات المجتمعية الفعالة بمختلف المجالات خصوصاً في مجال تكريم الطلاب المتفوقين لأنهم حجر الأساس بإعادة إعمار ما دمره الإرهاب لافتا إلى أن العلم أعلى وأسمى القيم والتفوق هو ثمرة جهد الطلبة والأهل والأسرة التربوية.

فيما أوضحت رئيس مجلس إدارة جمعية المرأة الذكية رلى أمون في تصريح لمراسلة سانا أن نشاطات الجمعية انتاجية خيرية تعني بالقضايا المجتمعية ولم تقتصر على الجوانب المتعلقة بالمرأة معتبرة ان تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً من أولى اهتمامات الجمعية تشجيعاً لهم وتأكيداً على أهمية العلم والتحصيل العلمي.

ونوه الطلاب المتفوقون ايمان نابلسي ومريم عيسى وبتول شوشان ونغم سليمان بأهمية المبادرة ودورها المعنوي بتقدير التعب والجهد الذي بذلوه ليصلوا إلى هذه المرحلة من النجاح مؤكدين إصرارهم على متابعة مسيرة العلم والتفوق ليكونوا من بناة الوطن الحقيقيين بالعلم والمعرفة.

فاطمة حسين

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

جمعية المرأة الذكية بطرطوس تفتتح منفذ بيع لمنتجات مشغلها من الملابس

طرطوس- سانا أطلقت جمعية المرأة الذكية بمحافظة طرطوس اليوم العمل بمنفذ البيع الأول لمنتجات مشغل …