الشريط الإخباري

الدفاع الروسية: قوات كييف تلغم الجسور في دنيبرو بيتروفسك لاتهام الجيش الروسي

موسكوسانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قوات نظام كييف لغمت الجسور في منطقة دنيبرو بيتروفسك جنوب وسط أوكرانيا لتفجيرها واتهام الجيش الروسي بذلك.

ونقلت وكالة نوفوستي الروسية عن رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي ميخائيل ميزينتسيف قوله اليوم: “لقد ثبت بشكل موثوق أنه في منطقة دنيبرو بيتروفسك أقدم مسلحون من القوات الأوكرانية على تلغيم السكك الحديدية والجسور البرية عبر نهر فولشا بين تشيرنينكوفو ونوفوسكيلفاتو تمهيداً لتفجيرها واتهام الجيش الروسي وقوات جمهورية دونيتسك بشن ضربات عشوائية على مرافق البنية التحتية للنقل”.

وجدد ميزينتسيف التأكيد على أن الجيش الروسي أثناء تنفيذ العملية العسكرية الروسية لا يستهدف منشآت البنية التحتية المدنية ويتعامل مع المدنيين بشكل إنساني ويوفر لهم المساعدة والدعم الشاملين.

وكان ميزينتسيف أعلن أول من أمس أن النازيين الأوكرانيين جهزوا مواقع لإطلاق النار بين المباني السكنية في مدينة سيفريسك بجمهورية دونيتسك الشعبية مشيراً إلى أن النازيين الجدد جهزوا في المدينة بين المباني السكنية بشارع سادوفايا مواقع لإطلاق النار ومستودعات للذخيرة دون إجلاء السكان وذلك بهدف أخذهم دروعاً بشرية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الدفاع الروسية: القضاء على مئات الجنود الأوكرانيين والمرتزقة الأجانب

موسكو-سانا أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القوات الجوية الروسية دمرت بضربة عالية الدقة مقر قيادة …