الشريط الإخباري

التجارة الداخلية في اللاذقية تنظم 51 ضبطاً تموينياً بحق فعاليات مختلفة

اللاذقية-سانا

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية اليوم 51 ضبطاً تموينياً.

مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد زاهر بين لمراسل سانا أن الضبوط شملت 12 سرفيساً بمخالفة التسرب عن خطوط النقل والامتناع عن خدمة المواطنين بقصد الإتجار بمادة المازوت في السوق السوداء وضبطاً بحق محطة محروقات على أوتوستراد (اللاذقية-دمشق) بمخالفة التصرف بكمية  7286 ليتر بنزين وكمية  2374 ليتر مازوت بطريقة غير مشروعة ولغير الغاية المخصصة لأجلها.

وأوضح زاهر أنه تم أيضاً تنظيم 10 ضبوط بمخالفة عدم حيازة فاتورة شراء بحق محل بوظة ومواد غذائية وزيوت معدنية وأدوات منزلية وحقائب وبيض وقرطاسية وخضار وفواكه ومواد صحية وشامبو في منطقة اللاذقية وجبلة وريفها.

وأضاف زاهر أنه تم تنظيم 13 ضبطاً تموينياً بمخالفة عدم الإعلان عن أسعار الحبوب والخضار والفواكه والألبان وأحذية نسائية ومواد غذائية وشوكولا وسندويش وحبوب وأدوات منزلية ودهانات وقطع تبديل إضافة إلى 5 ضبوط بمخالفة الإتجار بالخبز التمويني خارج البطاقة الذكية في الحفة وفي منطقة اللاذقية وريف جبلة.

كما تم تسجيل 4 ضبوط بمخالفة مزاولة المهنة بدون ترخيص وعدم وجود بطاقة مواصفة على البضاعة المنتجة والبيع بسعر زائد وعدم الإعلان عن أجور بدل خدمات.

ولفت زاهر إلى أنه تم سحب 6 عينات لمواد غذائية لإجراء التحاليل اللازمة وبيان مدى مطابقتها للمواصفات القياسية السورية.

علاء إبراهيم

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ضبط دجاج نافق بريف دمشق قبل وصوله إلى الأسواق

ريف دمشق-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق بالتعاون مع مديرية زراعة …