الشريط الأخباري

البدء بأعمال صيانة وتعبيد طرقات على محاور رئيسية ضمن مدينة اللاذقية

اللاذقية-سانا

بدأ مجلس مدينة اللاذقية أعمال صيانة وتعبيد عدد من الطرقات على المحاور الرئيسية ضمن المدينة بتكلفة إجمالية تصل إلى 600 مليون ليرة سورية.

وقال رئيس مجلس المدينة المهندس حسين زنجرلي لسانا إن المرحلة الأولى من أعمال التعبيد تشمل المحاور الرئيسية ضمن المدينة على أوتوستراد الثورة وأوتوستراد الشاطئ الأزرق لافتاً إلى أن أعمال صيانة الطرقات ستشمل مواقع متفرقة ضمن المدينة ومنها سقوبين ودمسرخو ومارتقلا والكورنيش الغربي والجنوبي.

وأشار زنجرلي إلى أن الأعمال التي تنفذ حالياً في المرحلة الأولى على أوتوستراد الثورة تتم بموجب العقد الموقع مع فرع مؤسسة الإسكان العسكرية2 بقيمة 300 مليون ليرة وتشمل قشط واستبدال طبقة المجبول الإسفلتي في المواقع الأكثر حاجة من مدخل المدينة باتجاه دوار الثورة وحتى دوار عدن وطريق رأس شمرا.

كما تشمل أعمال تعبيد وصيانة الطرقات على أوتوستراد الشاطئ الأزرق وفق زنجرلي: من دوار الأزهري وباتجاه دوار المدينة الرياضية وصولاً إلى دوار الشاطئ الأزرق.

من جهته لفت المهندس علي دروبي من فرع الشركة العامة للطرق والجسور إلى أنه سيتم قشط المواقع المخربة واستبدالها بطبقة مجبول إسفلتي بسماكة 8 سنتيمترات ضمن المواصفات الفنية المطلوبة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency