الشريط الإخباري

نحو 100 شركة في سيريا بلاست وكيم إكسبو غداً بمدينة المعارض

دمشق-سانا

بمشاركة نحو 100 شركة سورية وأجنبية تنطلق يوم غد الثلاثاء فعاليات معرضي سورية الدولي للصناعات البلاستيكية سيريا بلاست والسوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية كيم إكسبو 2022 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ويستمر المعرضان اللذان تنظمهما مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة الصناعة لغاية الأول من شهر نيسان القادم.

ويضم سيريا بلاست كل ما يتعلق بصناعة البلاستيك من الآلات المستخدمة والمواد الكيميائية والمواد الخام والآلات الصناعية المساعدة وأجهزة التحكم الحرارية والهيدروليكية وخطوط الإنتاج وجميع الابتكارات في مجال التكنولوجيا والصناعة البلاستيكية وصناعة المطاط والنايلون وعرض آلية الإنتاج بدءاً من المادة الأولية وصولاً إلى المنتج النهائي.

فيما يعرض كيم إكسبو 2022 كل ما يتعلق بالصناعات الكيميائية من قطاعات الأدوية والمنظفات والغذائيات والبتروكيماويات والدهانات ومواد التجميل وكيماويات البناء والمواد الخام والمواد المساعدة والمنتجات نصف النهائية وتقنيات إنتاج المواد الكيميائية والصناعات الكيماوية الخاصة وخطوط إنتاجها ومجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية.

مدير المجموعة المنظمة خلف مشهداني بين في تصريح لمراسل سانا أن المجموعة أنهت استعداداتها وتحضيراتها لإطلاق المعرضين في موعدهما واللذين تجمعهما أهم الشركات الوطنية السورية المتخصصة بالصناعات البلاستيكية والكيميائية تصنيعا وتجارة مواد أولية وآلات وخطوط إنتاج وتجهيزات ليتيحا فرصة مهمة للقاء هذه الشركات مع بعضها ومع رجال الأعمال الزائرين السوريين والعرب الذين تمت دعوتهم لإجراء عقود وصفقات تسهم في تطوير قدرات قطاعي الصناعات البلاستيكية و الكيميائية ورفع مساهمتها في الاقتصاد الوطني.

ويفتح المعرضان أبوابهما بين الساعة الرابعة عصراً ولغاية التاسعة مساء مع توافر مواصلات باصات للزوار من تحت جسر السيد الرئيس في دمشق إلى المعارض.

أحمد سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

وزارة الصناعة: فتح باب التسجيل للاستفادة من مشروع تنشيط قطاع الصناعات الزراعية

دمشق-سانا أعلنت وزارة الصناعة فتح باب التسجيل لشركات الصناعات الغذائية الزراعية للاستفادة من مشروع تنشيط …