الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية

الاحتلال التركي وإرهابيوه يعتدون بالقذائف على محيط أبو راسين والدرباسية

أرشيف

الحسكة-سانا

جددت قوات الاحتلال التركي ومجموعات إرهابية تابعة لها عدوانها على القرى والبلدات الواقعة في محيط ناحيتي أبو راسين والدرباسية بريف الحسكة الشمالي ما أدى إلى أضرار ونزوح عدد من الأسر من المنطقة.

وذكرت مصادر محلية لـ سانا أن “قوات الاحتلال التركي بالتعاون مع الإرهابيين التابعين لها اعتدت بالمدفعية وقذائف الهاون على التجمعات السكنية والمزارع في محيط بلدة أبو راسين ما تسبب بأضرار مادية في المكان”.

ولفتت المصادر إلى نزوح عدد من أسر بلدة ابو راسين بعد انتشار معلومات تتحدث عن نية الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين شن هجوم واسع على البلدة للاستيلاء عليها.

وذكرت مصادر محلية من ريف الدرباسية لمراسلة سانا في وقت لاحق اليوم أن قوات الاحتلال التركي اعتدت بالقذائف على قرى بير كنيس وعالية وكربشك وجتلي في محيط ناحية الدرباسية بالريف الشمالي لمدينة الحسكة ما تسببت باحتراق منزلين في قرية كربشك وسط حالة من الذعر في محيط القرى المذكورة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الاحتلال التركي يعتدي بالمدفعية على قريتين شمال غرب الحسكة

الحسكة-سانا اعتدت قوات الاحتلال التركي بالمدفعية على قريتي السدية ودادا عبدال في ناحية أبو راسين …