الشريط الإخباري

لاهثة يفوز على عرى بنقطتين بافتتاح تجمع دوري السويداء بكرة السلة لفئة السيدات

السويداء-سانا

فاز فريق لاهثة على عرى بـ33 نقطة مقابل 31 بافتتاح منافسات مرحلة الذهاب لتجمع دوري السويداء بكرة السلة لفئة السيدات وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية.

2وتفوقت سيدات لاهثة بالربعين الأول والثالث بواقع 11-5 و 8-4 على التوالي فيما انتهى الربع الثاني بالتعادل 10-10 لتتمكن سيدات عرى من تقليص النتيجة بالربع الرابع بعد تقدمهن 12-4 حيث كان بإمكانهن حسم اللقاء لصالحهن في اللحظات الأخيرة لكن إخفاق اللاعبتين سمر حديفة و نيرمين البني بالتسجيل حال دون ذلك.

وجاءت أفضل مسجلة بالمباراة لاعبة فريق لاهثة مها الحلبي بـ 19 نقطة تلتها لاعبة عرى رماح الأعور بـ10 نقاط.

وعزا مدرب سيدات عرى كمال السليم الخسارة إلى غياب ثلاث لاعبات أساسيات عن الفريق لظروف مختلفة وعدم توفقهم بالربعين الأول والثالث.

5بدوره قيم مدرب سيدات لاهثة عدنان الدالي المستوى الفني للمباراة بالمتوسط مشيرا الى انه اصبح اكثر إثارة في الربع الأخير عقب تحسن أداء فريق عرى.

ويتقابل فريق لاهثة بالجولة الثانية لمرحلة الذهاب بالحادي والعشرين من الشهر الجاري مع العربي فيما يلعب فريق عرى مع خبب.

3من جهة ثانية تواصلت اليوم منافسات مرحلة الذهاب لدوري السلة لفئة الناشئين بإقامة لقاء بين فريقي لاهثة والقريا انتهى لصالح الأول بـ75 نقطة مقابل 59 نقطة.

وكسب فريق لاهثة أرباع المباراة الأول والثاني والرابع بواقع 14-12 و 25-16 و24-15 على التوالي فيما تقدم القريا بالربع الثالث 16-12.

وشهدت مرحلة الذهاب لدوري الناشئين منذ انطلاقتها على مدار اليومين الماضيين تنظيم مباراتين تغلب فيهما فريق العربي على القريا 38-15 ولاهثة 82-48 فيما أقيم لقاءين بفئة الناشئات أسفرت نتيجتهما عن فوز العربي على لاهثة 56-21 والقريا على الكفر 34-21.