أجنحة الشام تشارك بالمؤتمر والمعرض الـ13 للطيران الإنساني

دمشق-سانا

تشارك شركة أجنحة الشام للطيران كداعم وراع رئيسي في فعاليات المؤتمر والمعرض الـ13 للطيران الإنساني الذي يختتم فعاليته اليوم بالإمارات العربية المتحدة وينظمه برنامج الغذاء العالمي.

وأوضحت الشركة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن المؤتمر يهدف إلى ترسيخ أطر التعاون بين شركات الطيران في العالم وبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة مشيرة إلى أن اجندة المؤتمر هذا العام تبحث فرص إيجاد الحلول المبتكرة في مجال النقل الجوي للمساعدات الإنسانية على اختلاف أنواعها إضافة إلى بحث الآثار المباشرة وغير المباشرة للعنصر البشري وأثره على عمليات التشغيل والنقل الجوي لشركات الطيران.

ولفت البيان إلى أن الشركة تقدم اليوم عرضاً تتحدث به عن دورها الحيوي المهم كناقل جوي في عمليات نقل المساعدات الطبية والإنسانية المختلفة وتجربتها في هذا المجال.

وأشار مدير تطوير الأعمال في الشركة أسامة ساطع إلى أهمية التعاون مع المنظمات الإنسانية وعلى رأسها برنامج الغذاء العالمي في اكتساب الخبرات وتلبية متطلبات المنظمات الدولية ولا سيما من حيث المحافظة على تقديم أعلى معايير الأمان والسلامة لنقل المسافرين والشحنات الجوية على حد سواء وهو ما يتطابق مع متطلبات هيئة الطيران المدني العالمي ومنظمة الصحة العالمية.

يُذكر أن أجنحة الشام للطيران ساهمت في نقل العديد من الشحنات الجوية لتجهيزات طبية ومخبرية وحتى لقاحات كوفيد 19 إضافة إلى شحنات غذائية ومستلزمات إنسانية لصالح العديد من الجهات الحكومية والمنظمات الإنسانية ونالت ثقتها لمطابقتها أعلى معايير السلامة والأمان المعمول بها عالمياً.

انظر ايضاً

أجنحة الشام راعية لفريق الوحدة بكرة القدم

دمشق-سانا استمراراً منها في دعم نادي الوحدة وبعد التجربة الناجحة في الموسم الماضي وقعت شركة …