الشريط الأخباري

بطولة السوبر لكرة السلة.. الجيش والاتحاد بمواجهة الجلاء وحطين

دمشق-سانا

بالأمس كان لقاء الكرامة مع الوحدة في افتتاح بطولة السوبر بكرة السلة للرجال وانتهى اللقاء لمصلحة الأول وبفارق نقطة واحدة واليوم عشاق السلة السورية مدعوون لمتابعة لقاءي الجيش والاتحاد مع الجلاء وحطين في البطولة ذاتها.

البطولة التي يقيمها اتحاد اللعبة للمرة الأولى شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق لكونها أولى بطولات الموسم الجديد وعليها يمكن تقييم جاهزية الأندية لبطولتي الدوري والكأس القادمتين.

وكان اللقاء الافتتاحي للبطولة انتهى بفوز الكرامة على الوحدة بنتيجة 65-64 نقطة حيث تقدم الوحدة بالربع الأول بواقع 20-8 نقاط واستطاع الكرامة التفوق بالربعين الثاني والثالث على التوالي 27-13 نقطة و19-11 نقطة ولم ينفع تفوق الوحدة بالربع الرابع بنتيجة 20-11 نقطة بحسم نتيجة اللقاء التي ذهبت لمصلحة الكرامة بفارق نقطة.

وتلعب الفرق الستة المشاركة بالبطولة دورياً من مرحلة واحدة على أن يتأهل للمباراة النهائية صاحبا المركزين الأول والثاني للمنافسة على اللقب.

وكانت بطولات الموسم الماضي لفئة الرجال شهدت فوز فريق الكرامة بلقب دوري أندية الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه بينما فاز فريق الجلاء بلقب بطولة كأس الجمهورية.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

تشرين يتعادل مع الاتحاد في مباراة ودية بكرة القدم

اللاذقية-سانا تحضيراً لاستئناف الدوري الممتاز لكرة القدم تعادل فريق تشرين مع الاتحاد دون أهداف في …