المقداد لممثلي جاليتنا في صربيا: ضرورة الاستثمار في الوطن

بلغراد-سانا

التقى الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين ممثلي الجالية السورية من الأطباء والصناعيين ورجال الأعمال والطلبة الدارسين في جمهورية صربيا.

وعرض الوزير المقداد خلال اللقاء الجهود التي تبذلها الحكومة السورية لبسط الأمن والاستقرار في ربوع البلاد وإعادة بناء ما دمره الإرهاب بما يسهم في عودة المهجرين واللاجئين إلى بيوتهم.

وحيا الوزير المقداد الجالية السورية في صربيا على وقوفها إلى جانب وطنها سورية أثناء الفترة الصعبة التي مرت بها وأكد اهتمام القيادة السورية بالإجراءات الكفيلة بعودة اللاجئين والمهجرين إلى الوطن بشكل طوعي وكريم.

ودعا الوزير المقداد أعضاء الجالية إلى تكثيف عملها لفضح الإجراءات القسرية أحادية الجانب التي أفقرت السوريين ودمرت بناهم التحتية وكذلك إلى الاستثمار في وطنهم وخاصة بعد صدور قانون الاستثمار الجديد.

بدورهم أعرب أبناء الجالية عن تقديرهم للتضحيات التي قدمها الجيش العربي السوري في دحر الإرهاب والجهود التي تبذلها الحكومة السورية لتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين السوريين واهتمامها برعاية شؤون المغتربين.

حضر اللقاء الدكتور بشار الجعفري نائب وزير الخارجية والمغتربين والدكتور عبد الله حلاق مدير إدارة المكتب الخاص والدكتور عمار عوض القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة الجمهورية العربية السورية في بلغراد وأعضاء سفارة الجمهورية العربية السورية في بلغراد.

انظر ايضاً

المقداد: سورية حريصة على مساعدة لبنان لتجاوز ما يمر به من تحديات

بلغراد-سانا بحث الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين وعبد الله بوحبيب وزير الخارجية والمغتربين اللبناني …