الاتصالات تنضم لـ”عيشها غير” بعروض على المكالمات

دمشق-سانا

أعلنت وزارة الاتصالات والتقانة انضمامها إلى حملة عيشها غير من خلال عروض على المكالمات الدولية وخدمة الانترنت ومكالمات مجانية لمن تزيد قيمة فاتورته الهاتفية عن ألفي ليرة سورية مقدمة من الشركة السورية للاتصالات.

واوضح المدير التجاري في الشركة السورية للاتصالات المهندس احمد سنبل في تصريح لسانا أن الشركة تشارك بالحملة من خلال التسهيلات التي تقدمها للمواطنين والمتضمنة عروضا على المكالمات الدولية الى الدول العربية دون لبنان حيث يحصل المشترك بعد الدقيقة الخامسة على دقيقة مجاناً طيلة عام 2015 ومنحت الشركة 200 مكالمة مجانية مدة كل مكالمة 3 دقائق لكل زبون تتجاوز فاتورته الهاتفية الفي ليرة في الدورة الواحدة.

وفي خدمة الانترنت بين سنبل أن العروض تشمل رفع سرعة الانترنت لبوابات اي دي اس ال من سرعة 256 كيلو بايت في الثانية إلى 512 كيلو بايت في الثانية مجانا خلال عام 2015 ورفع سرعة الانترنت للمشتركين بسرعات 256 و 512 كيلو بايت بالثانية إلى سرعة واحد ميغا بسعر 1400 ليرة بدلا من 1600 ليرة خلال العام الجاري.

وحملة عيشها غير مبادرة وطنية أطلقت بداية العام وتستمر لنهايته بمشاركة أفراد ومؤسسات من القطاع الحكومي والخاص وتهدف إلى تقديم التسهيلات للمواطنين وتخفيف الأعباء المعيشية عنهم وأعلنت وزارات الإعلام والنقل والتجارة الداخلية وحماية المستهلك انضمامها للحملة في وقت سابق.

انظر ايضاً

السورية للاتصالات تعدل أجور بعض خدماتها مع بداية الشهر القادم

دمشق-سانا أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن تعديل أجور بعض خدماتها اعتباراً من بداية الشهر القادم …